ثنائي برشلونة مفاجأة ودية خيمناستيك

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

عاد فريق برشلونة لخوض أولى مبارياته الودية في فترة التحضيرات للموسم الجديد تحت قيادة الهولندي رونالد كومان، حيث لعب البلوجرانا أمام خيمناستيك على ملعب يوهان كرويف.

وحقق برشلونة الفوز برباعية دون رد في المباراة الودية ضمن خيمناستيك وهي التي لعب فيها البلوجرانا بدون عناصر الصف الأول الذين يقضون عطلتهم الصيفية في الوقت الحالي.

وسلطت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الضوء على أداء ثنائي برشلونة؛ ميراليم بيانيتش وصامويل أومتيتي خلال المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، في أول ظهور لهما منذ فترة طويلة بعدما كانا خارج حسابات كومان في المرحلة الأخيرة من الموسم الماضي.

وذكرت الصحيفة أن أومتيتي كان أحد أبرز عناصر المدرب الهولندي في تشكيل المباراة الودية لافتًا للنظر بسبب المظهر الجسدي القوي الذي يتمتع به من نقص في الوزن وزيادة واضحة في الكتلة العضلية ليشير إلى بداية جديدة بقميص البلوجرانا.

أومتيتي وبيانيتش مفاجأة برشلونة ضد خيمناستيك

وعلى المستوى الرياضي كان المدافع الفرنسي أيضًا في حالة ذهنية جيدة وحاول توقع منافسيه والتدخل في الوقت المناسب لإبعاد الكرات كما حرص على دقة تسلم وتسليم الكرة حتى أنه تفوق على زميله بيكيه في المباراة.

أما بيانيتش فقد شارك البوسني في المركز الذي يلعب فيه سيرجيو بوسكيتس في العادة، على غير المركز المتقدم الذي كان يريد كومان من لاعب يوفنتوس الماضي المشاركة فيه وكان المردود متواضع للغاية.

وفي سياق متصل أكدت الصحيفة الإسبانية أن الغموض لا يزال يحيط بمستقبل الثنائي بيانيتش وأومتيتي مع ربط كليهما بالرحيل عن برشلونة في الميركاتو الصيفي لخروجهما من حسابات كومان، إذ ربطت الصحافة لاعب الوسط بالعودة إلى يوفنتوس بينما لم يتم تحديد الوجهة المتوقعة لقلب الدفاع.

احصل على تطبيق بالجول