جاريدو يكشف عن المرشح الاوفر حظا للفوز بدوري ابطال افريقيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري، عن المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال إفريقيا.

المرشح الاوفر حظا للفوز بدوري ابطال افريقيا

المرشح الاوفر حظا للفوز بدوري ابطال افريقيا
المرشح الاوفر حظا للفوز بدوري ابطال افريقيا

حقق النادي الأهلي المصري بطولة دوري أبطال أفريقيا موسمين متتاليين، ليُصبح أكثر الفرق تحقيقاً لدوري أبطال أفريقيا برصيد 10 بطولات.

وقال جاريدو في تصريحات صحفية: “أتابع مباريات الدوري المصري من حين لآخر، إنها بطولة خاصة وصعبة للغاية وبالأخص بوجود الأهلي والزمالك وبيراميدز، وتابعت أيضاً تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي”.

وتابع: “لم تكتمل مفاوضات النادي المصري البورسعيدي بسبب أنني فضلت البقاء مع عائلتي، لم أكن جاهزاً لخوض تجربة جديدة في ذلك الوقت، لكنني الآن جاهز لذلك”.

وواصل: “تجربتي مع النادي الأهلى لا يمكن أن تُنسى، الأحمر دائما يلعب من أجل تحقيق الفوز والتتويج بالبطولات، أملك ذكريات أكثر من رائعة مع النادي الأهلي عند قيادته لتحقيق لقب الكونفيدرالية الإفريقية”.

وأضاف: “جاهز للعودة لتدريب النادي الأهلي في حال تم التواصل معي”.

واستكمل: “النادي الأهلي مرشح بقوة للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم وللمرة الثالثة على التوالي، أرى أن الأهلي والزمالك والوداد والرجاء هم الأقرب للمنافسة على لقب دوري الأبطال هذا الموسم”.

واختتم حديثه قائلاً: “محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، يقدم كل ما لديه داخل المستطيل الأخضر، يفعل كل شئ يمكن فعله في كرة القدم.. فهو مرشح بقوة للفوز بجائزة الكرة الذهبية ولكن الكرة الذهبية ليست نهاية المطاف”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى