جريزمان وكوتينيو قادران على حل مشكلة برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يواصل مسئولو نادي برشلونة العمل على حل المشاكل المالية الكبيرة التي يعاني منها البلوجرانا منذ انتشار وباء كورونا، وعلى رأسها مشكلة ارتفاع حد الأجور التي تعيق النادي قيد لاعبين جدد في قائمته للموسم الجديد 2021/2022.

وأبرم برشلونة بالفعل عدد من الصفقات الصيفية لتعزيز صفوف الفريق بضم الثلاثي؛ كون أجويرو وممفيس ديباي وإيمرسون رويال ولكنه يواجه مشكلة في قيدهم في قائمة الموسم الجديد بسبب ارتفاع حد الرواتب.

وبحسب صحيفة “ماركا” فإن برشلونة يعمل على خروج عدد من الأسماء خاصة أصحاب الرواتب الكبيرة من أجل تخفيف قيمة الأجور ويضع أولوية على بيع الثنائي أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو والذي من شأنه تخفيف مبلغ 100 مليون يورو.

وكان برشلونة تعاقد مع جريزمان قبل عامين مقابل 120 مليون يورو قادمًا من أتلتيكو مدريد وبعقد مدته 5 مواسم، تبقى الآن من عقده 72 مليون يورو براتب سنوي قدره 24 مليونًا.

أما في حالة كوتينيو، فيتبقى للبرازيلي موسمين في عقده مما يعني تكلفة خزائن النادي 44 مليون يورو.

وفي حالة نجاح برشلونة في بيع الثنائي جريزمان وكوتينيو سيكون قد تم تأمين من يقرب من 50 مليون يورو من نفقات النادي بالفعل في الموسم القادم (24 لجريزمان و22 لكوتينيو) كما يمكنه وضع مبالغ من خروجهما ليصل المجموع إلى ما يقرب من الـ 100 مليون يورو.

كما تطرقت الصحيفة الإسبانية إلى الجانب الرياضي للثنائي الفرنسي والبرازيلي، حيث كان الأخير سببًا لخيبة الأمل بسبب الأداء الذي قدمه خلال فترة وجوده في كامب نو، في حين كانت عروض جريزمان أفضل نسبيًا ولكنها لم ترق أيضًا إلى التوقعات وما هو مُنتظر منه.

احصل على تطبيق بالجول