جريزمان يحسم انتقال مبابي إلى ريال مدريد

تيليجرام أخبار بالجول

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن وجهة الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد المقبلة، قد تحسم بشكل كبير مستقبل مواطنه الشاب كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وأوضح موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، أن مبابي قد يرحل عن نادي العاصمة الفرنسية، وينتقل إلى ريال مدريد الإسباني، في حالة انضمام جريزمان المحتمل إلى باريس سان جيرمان.

وكانت صحيفة “أس” الإسبانية، قد أفادت قبل أيام قليلة، بأن مبابي، تحدث مع مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بشأن امكانية انتقاله للأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأخبره برغبته في ارتداء قميص الملكي، مؤكدًا أن هذا هو حلمه الكروي.

ويعتبر مبابي، واحدًا من أهم أهداف ريال مدريد في السنوات الأخيرة، حينما كان لاعبًا في موناكو، قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 18 مليون يورو، وتأمل جماهير النادي الملكي في حسم الصفقة التي ستشكل بالطبع مع ضم النجم البلجيكي إيدين هازارد، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش دعمًا رائعًا لهجوم الميرنجي.

ونجح نادي ريال مدريد أخيرًا أول الجمعة الماضي، في الحصول على خدمات النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، بعد أيام قليلة مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 65 مليون يورو.

اقرأ أيضا:

مبابي يحسم موقفه من ريال مدريد ويخبر زيدان برغبته

كيف تحولت وجهة جريزمان من برشلونة إلى هذا النادي؟

جاء شابًا ورحل أسطورة.. ماذا فعل هازارد مع تشيلسي في 7 سنوات؟

خطاب رسمي جديد من الأهلي إلى اتحاد الكرة

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق