جريزمان يضع تركيزه الكامل مع برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يستمر الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة، في الالتزام الكامل في تدريبات البرسا خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد رغم حقيقة عدم حسم مستقبله وإمكانية رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط اسم جريزمان بالرحيل عن برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى النادي للتخلص من راتب اللاعب الكبير الذي يصل إلى حدود الـ 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأكدت صحيفة “سبورت” أن جريزمان يواصل التدريب بكامل تركيزه مع برشلونة في الوقت الحالي، ويحرص على أن يتعامل باحترافية كبيرة مع الأخبار المستمرة حول مستقبله وإمكانية رحيله عن الكامب نو في الانتقالات الصيفية.

برشلونة يسعى للتخلص من راتب جريزمان

وأوضحت أن برشلونة يضع أولوية على التخلص من الأسماء التي تتقاضى رواتب كبيرة في الوقت الحالي أبرزهم أنطوان جريزمان إلا أن النادي الكتالوني لم يتمكن من إيجاد الاتفاق الأفضل لخروج الفرنسي.

وتواجه إدارة برشلونة صعوبة في حل أزمة النادي المالية على المدى البعيد وخفض حد الرواتب في الموسم الجديد على المدى القريب، حيث قرر النادي فتح باب الرحيل أمام عدد من الأسماء بجانب مطالبة اللاعبين أصحاب الرواتب الكبيرة بخفضها قبل بداية الموسم الجديد.

فيما أكدت الصحيفة أن جريزمان متمسك بفكرة البقاء في برشلونة وعدم الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ويرحب اللاعب بخفض راتبه مرة أخرى بما يتماشى مع وضع النادي الاقتصادي من أجل بقائه وعدم الرحيل.

احصل على تطبيق بالجول