جريس تادرس: منتخب الأردن يمتلك أفضل اللاعبين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قام الهداف السابق لكرة القدم الأردنية جريس تادرس بالجزم مؤكداً على مدى سهولة مهمة النشامي في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس الأمم الآسيوية 2023.

وفي تصريحات متلفزة قال تادرس: “شاهدنا بالأمس في مباراة الكويت أمام أستراليا كيف أنه ليس بالمنتخب الصعب، وإنما يعتمد على تواجد العناصر الشابة بصفوف المنتخب”.

وواصل: “صدقني، جدول المباريات ذلك يصب في صالح المنتخب الأردني، لقد قمنا برصد قدرات الكويت وأستراليا من خلال مواجهتهما بالأمس، ونحن مستعدين لمواجهة نيبال، فنحن نبحث عن فوز كبير يعزز من معنويات اللاعبين قبل أهم المواجهات”.

وأضاف: “حالياً لن يجدي الانتقاد بشيء، المطلوب هو أن نقوم بشحذ همة اللاعبين ودعمهم، فنحن سوف نقوم بلعب 3 مباريات تعد من أهم المباريات في مسيرة الكرة الأردنية بأكملها”.

وتابع “منتخب الأردن يمتلك أفضل اللاعبين، ومشكلتنا في المدير الفني فيتال بوركلمانز حيث لم يستطع توظيفهم بالشكل الأمثل، لذلك افتقدنا طيلة المراحل الماضية الأداء المطلوب والنتائج المنشودة”.

واستمر: “يجب على المنتخب الأردني ألا يقوم بالاعتماد على المهارات الفردية للاعبين، وبخاصة مهارات موسى التعمري وأحمد العرسان، فيجب أن يكرث المنتخب العمل الجماعي ويجسده على أرض الملعب وفق خطط تكتيكية مستقرة وواضحة”.

واختتم: “منتخب الأردن الوحيد من بين منتخبات المجموعة حظي بخطة إعداد مستمرة بفضل جهود ودعم اتحاد الكرة، بل وانخرط بأكثر من معسكر خارجي، وخاض سلسلة من المباريات الودية، أعتقد أن مهمته لن تكون صعبة”.