جماهير النصر ترغب في معرفه اسباب فسخ عقد حمد الله

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أبدى عدد كبير من عشاق وجماهير نادي النصر السعودي دهشتها وحيرتها عقب إعلان مجلس إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر فسخ تعاقده اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله كما طالبت الجماهير معرفة أسباب فسخ العقد.

جماهير النصر ترغب في معرفه اسباب فسخ عقد حمد الله

جماهير النصر ترغب في معرفه اسباب فسخ عقد حمد الله
جماهير النصر ترغب في معرفه اسباب فسخ عقد حمد الله

وأعلن مجلس إدارة نادي النصر السعودي مساء يوم الثلاثاء الماضي فيه عقد اللاعب عبد الرزاق حمد الله بسبب قانوني مشروع كما أن النادي احتفظ بحقوقه المالية والقانونية.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب حمد الله رفقة العالمي بنهاية الموسم الجاري يونيو 2022.

صُدم جمهور العالمي بقرار الإدارة وطالبوها بتقديم مزيد من المعلومات حول إنهاء العقد وأطلق جمهور الفريق الهاشتاج (شكرا_عبد الرزاق_ حمدالله) على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقد شارك عدد كبير من الشخصيات الرياضية وقال حمد الصقور لاعب النصر السابق: “هداف العالمي وتصدّر النسخة الاستثنائية الأصلية كنا سعداء للغاية ونتمنى لكم التوفيق”. في رحلتك القادمة “.

وقال عبدالله بن زنان المتحدث السابق لنادي النصر السعودي: “أخطأ حمدالله أو لم يخطئ ‏فهو لاعب وسيرحل عن النصر الآن أو بعد فترة والنصر باقٍ ولكن لاعب بحجمه يجب أن يكرم من جماهير ناديه التي أسعدها كثيرًا”.

واختتم حديثه قائلاً: “ضعوا في هذا التاج كل شيء عن حمدالله ودعوه بطريقتكم فأنتم جمهور الوفاء دائمًا وأبدًا”.

وقد تعاقد مجلس إدارة نادي النصر السعودي مع عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق إستعداداً لمُنافسات الموسم الكروي الحالي وللمنافسة على البطولات المشارك فيها الفريق مثل الدوري السعودي للمحترفين.

جدير بالذكر أن نادي النصر يحتل المركز التاسع من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى