جماهير النصر تشن حملة قوية على عسيري عقب تأهل الهلال

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تشن جماهير النصر السعودي حملة قوية على لاعب الفريق الأول لكرة القدم، هيثم عسيري، عقب تأهل الهلال السعودي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

جماهير النصر تشن حملة قوية على عسيري

جماهير النصر تشن حملة قوية على عسيري
جماهير النصر تشن حملة قوية على عسيري

نجح فريق الهلال السعودي في تحقيق الفوز بالأمس أمام استقلال طهران بهدفين نظيفين في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، ليتأهل الزعيم إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

ويتصدر الآن، هيثم عسيري، التريند في السعودية، بعد تأهل الهلال على حساب استقلال الإيراني إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويتعرض اللاعب، إلى حملة قوية من جماهير النصر السعودي، التي ذهبت إلى أنه قد ينتقل إلى الهلال، بسبب ما قدمه لهم، بينما أكد آخرون، أن اللاعب لا يستحق البقاء مع الأهلي، فيما هاجمه البعض، بالإهانات.

ويُعد هيثم عسيري أحد أفضل المواهب الموجودة على الساحة الرياضية في الدوري السعودي، حيث قدم مستويات قوية جداً في المباريات التي شارك فيها مع فريق الاهلي السعودي.

ومن ناحية أخرى، تمنت جماهير الهلال السعودي، ضم اللاعب هيثم عسيري إلى الهلال، من أجل رد الجميل له، على استكمالهم المغامرة في المسابقة الآسيوية، بفضله.

جدير بالذكر، أن هيثم عسيري، كان قد انفرد بمرمى الدحيل، مع مساندة عبد الرحمن غريب، لكن صاحب الـ20 عاماً، فضل تسديد الكرة بدلاً من تمريرها إلى زميله، لذا ضاعت، بشكل غريب مما أدى الى تأهل الهلال وتوديع فريقه الاهلي مما اثار غضب الجماهير.

احصل على تطبيق بالجول