جوارديولا: أتمنى ألا يضرب فيروس الفيفا لاعبي مانشستر سيتي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

عبر المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن أمنيته ألا يضرب فيروس الفيفا ” فترة التوقف ” لاعبي فريقه في الفترة المقبلة.

وصرح جوارديولا عقب التعادل مع ليفربول بهدف لمثله مساء الأحد في ملعب الاتحاد قائلا : الدفاع ليس ليفربول ليس بالأمر اليسير لأنهم يملكون عادة ثلاثة لاعبين في الهجوم والآن لديهم أربعة، إنهم يركضون خلفك ويتقنون اللعب بين الخطوط.

وأضاف مفيدا: كنا شجعان في التعامل مع المعطيات وسجلنا هدفا رائعا ولسوء الحظ أهدرنا ركلة جزاء، واهدار ركلة جزاء في مباراة ضد منافس مثل ليفربول أمر صعب حقا.

واستطرد المدرب: كانت مباراة مشدودة الاعصاب وليفربول دخلها بقوة واستقبلنا هدفا من ركلة جزاء مثلما حدث ذد ليستر ولكن في الشوط الثاني تحسن الوضع وكانت لنا فرص أكثر.

وعن الإصابات قال: أتمنى ألا يعود اللاعبين من فترة التوقف مصابين، أرنولد أصيب، نحن لا نحمي لاعبينا لذلك الأمر كارثي، جدول المباريات مزدحم منذ عام، أمر في غاية الصعوبة علينا وعلى الجميع.

وعن جابرييل جيسوس قال : 3 مباريات و3 أهداف له، لم يتدرب معنا كثيرا لذلك ما فعله جيد حقا، وعندما لا تتمكن من الفوز في 80 أو 85 دقيقة ، لا يمكن أن تخسر، خاصة عندما تلعب ضد منافس مثل ليفربول.

احصل على تطبيق بالجول