جوارديولا: برناردو سيلفا قد يغادر هذا الصيف

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اعترف بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أن برناردو سيلفا قد يغادر الفريق، فيما سيكون بمثابة ضربة لأبطال الدوري الإنجليزي.

لا يحب جوارديولا الاحتفاظ بأي لاعب يرغب في الرحيل، لكن بالنظر إلى مدى دور سيلفا المحوري في نجاح سيتي الأخير، اعترف المدرب بأنه كان يفضل الاحتفاظ بالبرتغالي، الذي يفضل الانتقال إلى برشلونة.

وقال جوارديولا: “ما سيحدث سيحدث، وإذا بقي فهو مثالي وفي النهاية إذا اضطر إلى الرحيل فذلك لأن كرة القدم على هذا النحو؛ اللاعب لديه رغبة لن أكون شخصًا يقف أمام رغبة الناس. عندما تكون لاعب كرة قدم، يكون الأمر قصيرًا جدًا، ولا تدركه وقد انتهى الأمر تقريبًا. سيتعين على اللاعب التحدث إلى النادي ولم أشارك في ذلك من قبل”.

جوارديولا: برناردو سيلفا قد يغادر هذا الصيف

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

وواصل: “في بعض الأحيان بالنسبة للنادي، وأحيانًا بالنسبة للاعبين، وأحيانًا للوكيل، في بعض الأحيان يتعين عليك تقسيم طريقنا. خاصة أن رغبة اللاعب هي أهم شيء. بالطبع أود أن يستمر برناردو هنا، فهو لاعب مميز بالنسبة لنا. لكني لا أعرف ما الذي سيحدث”.

صرح جوارديولا أيضًا أن سيتي قد يحتاج إلى بقية فترة الانتقالات للتوقيع مع ظهير أيسر بعد رفض دفع السعر الذي يطلبه برايتون لمارك كوكوريلا، الذي يستعد للانضمام إلى تشيلسي مقابل 55 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى ما يصل إلى 7 ملايين جنيه إسترليني في الإضافات.

وقال جوارديولا: “لا يزال أمامنا الكثير من الأيام حتى نهاية الشهر”.

وأتم المدرب الإسباني: “سوف نرى هناك الكثير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم ويمكن للكثير منهم أن يتناسبوا تمامًا مع الطريقة التي نحن عليها كفريق، ولكن في نفس الوقت تكون الانتقالات صعبة دائمًا”.

يذكر أن برناردو سليفا مرتبط بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى