أخبار ريال مدريدأخبار دوري أبطال أوروباأخبار مانشستر سيتيأهم الأخبار

حارس ريال مدريد: أنا مُنهك.. لا أتخيل كيف ركض زملائي بهذة الطريقة!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى الأوكراني أندريه لونين حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، بتصريحات نارية عقب الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

أقيمت مساء الأربعاء أحداث اللقاء التي جمعت بين النادي الملكي والفريق الإنجليزي، في إطار إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

الجدير بالذكر أنّ مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثية لمثلها.

ريال مدريد - مانشستر سيتي - دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد – مانشستر سيتي – دوري أبطال أوروبا

وشهدت أرضية ملعب الاتحاد معقل السيتي، تعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة هدف لمثله، سجل رودريجو جوس لصالح الريال، فيما أحرز كيفين دي بروين لصاحب الأرض.

ثم لجأت المواجهة المثيرة بينهما، إلى ضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل، ليحقق اللوس بلانكوس الفوز بواقع 4 ركلات مقابل ثلاثة.

وهكذا حجز الفريق الإسباني مقعده في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، ليضرب موعدًا ناريًا مع نظيره بايرن ميونخ الألماني.

تصريحات قوية من لونين عقب فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

وتحدث لونين خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “أنا منهك، لأنني لم ألعب مباراة بهذا الحجم في مسيرتي. شكرا للفريق الذي عانى وكافح”.

وتابع: “قمنا بتجهيز جميع اللاعبين الذين ينفذون ركلات الجزاء. كان علينا المخاطرة بواحدة وقد سار الأمر بشكل جيد. كانت هناك ثلاثة خيارات للبقاء ساكنين واخترنا برناردو”.

أندريه لونين
أندريه لونين – ريال مدريد

وواصل: “هناك مباريات عليك أن تعاني منها. لا يمكنك دائمًا اللعب بالكرة. لا يمكنك دائمًا أن تكون الفريق الأفضل. إنها تجربة رائعة. لقد بذل الفريق جهدًا كبيرًا. لا أستطيع أن أتخيل الركض بهذه الطريقة”. لقد فعلوا أو خمس مباريات”.

واختتم حامي عرين اللوس بلانكوس: “رجل المباراة هو الفريق. لقد ساعدني المدرب وزملائي في التصدي لركلات الترجيح.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P