أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

حارس ريال مدريد: فينيسيوس جونيور هو الأفضل في العالم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد بتصريح مثير عن زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور عقب الفوز على ديبورتيفو ألافيس.

فينيسيوس جونيور - جود بيلينجهام - ريال مدريد
فينيسيوس جونيور – بيلينجهام – ريال مدريد

التقى النادي الملكي مساء الثلاثاء مع نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

شهد ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، فوز صاحب الأرض بخماسية نظيفة سجلها كل من فينيسيوس (هدفين)، جود بيلينجهام، فيدي فالفيردي وأردا جولر.

وهكذا عزز اللوس بلانكوس صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 93 نقطة، بينما تجمد ديبورتيفو بالمركز الحادي عشر من سلم الليجا برصيد 42 نقطة.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الريال، نجح في حصد لقب بطولة الدوري الإسباني للموسم الرياضي الجاري 2023-2024، وذلك للمرة الـ36 في تاريخه.

تعليق قوي من كورتوا عقب فوز ريال مدريد على ألافيس

وصرح كورتوا عقب المباراة، قائلًا: “كانت مباراة جميلة جداً وفيها فرص وأهداف كثيرة. أنا سعيد للفريق وأيضًا للعمل الدفاعي، لأننا حافظنا على شباكنا نظيفة مرة أخرى”.

وتابع: “نحن نتمتع بمستوى رائع. ما المدرب قال أننا يجب أن نصل إلى النهائي في حالة جيدة. من المهم فوزنا بالليجا بهذه الطريقة حتى نتمكن من إدارة من يلعب ومن لا يلعب بشكل أفضل. الجميع جاهز وعلينا أن نلعب بأقصى قدر ممكن ونواصل الفوز”.

تيبو كورتوا - ريال مدريد
تيبو كورتوا – ريال مدريد

وواصل: “أشعر أنني بحالة جيدة جدًا. أفهم أنهم قد يشككون في أدائي، لكنني كنت أعلم أنني سأعود بقوة. كنت بحاجة إلى مباراة مثل اليوم، مع الكثير من التسديدات”.

وأفاد: “فينيسيوس وبيلينجهام؟ هما الأفضل في العالم. كمشجعين لريال مدريد، يمكننا أن نكون سعداء جدًا بوجودهم في فريقنا. إنهم مختلفون ويساهمون كثيرًا. جود مهم للغاية لحظة وصوله إلى منطقة المنافس، وفينيسيوس يراوغ على الأقل اثنين أو ثلاثة مدافعين. أنا سعيد جدًا لكليهما. لقد قضوا موسم عظيم. فينيسيوس لم يصل إلى أفضل مستوى له بعد”.

وأتم حامي عرين الميرنجي: “نحن سعداء جدًا بمشاركة كل شيء مع جماهير ريال مدريد في سيبيليس وفي الملعب. في النهائي سنواجه منافسًا قويًا للغاية. إنهم يدافعون بشكل جيد للغاية، ويسجلون الكثير من الأهداف. أتمنى أن نفوز، لكن علينا أن نحترم منافسنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P