حالة وحيدة تبقي لويس سواريز في برشلونة

تابعنا عبر :
Twitter

يبدو أن لويس سواريز نجم هجوم برشلونة قد يبقي في البرسا هذا الموسم أيضًا على الرغم من عدم رغبة الإدارة في استمراره وعدم اعتماد رونالد كومان عليه في اللقاءت الودية حيث يبدو اللاعب خارج خطط المدرب الجديد للنادي.

لويس سواريز كان على استعداد للمشاركة مع برشلونة ضد جيرونا في مباراة ودية مساء الأربعاء، لكن الأوروجوياني الدولي خرج من التشكيلة مرة أخرى.

تم استبعاد المهاجم الأوروجوياني من الفريق في مباراة السبت الماضي الودية ضد ناستيك، ورجع ذلك إلى أنه كان على استعداد للانضمام إلى يوفنتو ، ولكن حتى مع تأخر هذه الخطوة، لا يزال لا مكان له في الفريق.

في غضون ذلك، لا يزال برشلونة يحاول التعاقد مع مهاجم جديد، لشغل مكان سوايز مع استهداف ضم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان كأولوية للنادي هذا الصيف أوممفيس ديباي كحل في خط الهجوم حال فشل ضم الأرجنتيني.

لم يتمكن النادي الكتالوني حتى الآن من التقدم في إنهاء أي صفقة من الأثنين، أما بالنسبة لسواريز ، فإن المشكلة تكمن في عقده مع النادي.

يريد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا الحصول على راتبه المتبقي الذي من المقرر أن يتقاضاه في العام الأخير من عقده إذا غادر هذا الصيف، لكن برشلونة لا يريد دفع راتبه، وبالتالي ، وصل الوضع إلى طريق مسدود وبدأ سواريز يفكر في البقاء في كامب نو حتى نهاية الموسم الجاري.

إذا كان برشلونة غير قادر على جلب مهاجم جديد، فقد يضطر كومان إلى الاستمرار في الحفاظ على سواريز في هذا الموسم، على الرغم من أن مدى مشاركته مع الفريق يبدو غير واضح.