حسمت.. جيوفينكو يرحل عن الهلال السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم عن رحيل الإيطالي سباستيان جيوفينكو، لاعب نادي الهلال السعودي خلال موسم الانتقالات الحالي.

جيوفينكو يرحل عن الهلال السعودي

تعمل إدارة فريق الهلال السعودي على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على كافة البطولات التي ينافس عليها الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأكدت تقارير صحفية أن رحيل الإيطالي سباستيان جيوفينكو، لاعب نادي الهلال السعودي، إلى صفوف باوك اليوناني، مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، أصبح وشيكاً.

وأشارت التقارير أن الإيطالي قد طلب من إدارة الهلال الرحيل خلال موسم الميركاتو الحالي، حيث يرغب جيوفينكو في العودة مرة أخرى إلى الكرة الأوروبية.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال قد وضع شرط لرحيل اللاعب، سيباستيان جيوفينكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهو وجود عرض مناسب.

وعلى صعيد أخر، يأمل لوشيسكو مدرب الفريق اليوناني في ضم جيوفينكو، حيث أن كلا الطرفين يمتلكان علاقة جيدة معًا، وتم تتويج تلك العلاقة بالحصول على لقب دوري أبطال آسيا عام 2019.

جدير بالذكر أن اللاعب، سيباستيان جيوفينكو،  قد انضم إلى صفوف نادي الهلال السعودي في شهر يناير لـ عام 2019 قادماً من صفوف نادي تورنتو الكندي.

انتقالات الهلال في موسم 2021

تعاقد نادي الهلال مع حمد اليامي في سوق الانتقالات الشتوية 2021، كما أعلن نادي الهلال عن التعاقد مع موسى ماريجا لاعب نادي بورتو، وذلك في صفقة انتقالٍ حر.

احصل على تطبيق بالجول