حقيقة أم خدعة؟ الخليفي يؤكد تجديد سان جيرمان لمبابي!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تفاخر ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، بتجديد كيليان مبابي للعملاق الباريسي، وذلك بالتزامن مع وجود تقارير تؤكد رحيله إلى ريال مدريد!

الخليفي يؤكد تجديد سان جيرمان لمبابي

أكدت صحيفة ” أس” الإسبانية أن رئيس باريس سان جيرمان تفاخر في مدريد، خلال اجتماع رابطة الأندية الأوروبية، بأن مبابي سيواصل اللعب مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل.

وأوضح الصحفي مانو ساينز، خلال تصريحات قائلاً: “قلت دائما إن مبابي سيلعب لريال مدريد الموسم المقبل، لكن بدأت تساورني الشكوك”.

ناصر الخليفي
ناصر الخليفي

وتابع: “ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان ، كان في العاصمة الإسبانية لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية، والتي تفاخر خلالها أمام زملائه بأنه جدد لمبابي وأن المهاجم سيبقى في باريس، دعونا نرى ما إذا كان هذا صحيحًا أم خدعة “.

الغريب أن هذه الكلمات قيلت أثناء قيام كيليان مبابي بجولة سياحية في مدريد، مستكشفاً مدينته الجديدة والاستمتاع بأفضل مطاعمها بصحبة أشرف حكيمي وسيرجيو راموس وكيلور نافاس، زملائه في فريق باريس سان جيرمان.

وبالجانب الأخر، مازال مبابي ملتزما الصمت، ولكن ريال مدريد يدرك أن صمت مبابي لغرض تجنب المشاكل في أيامه الأخيرة كلاعب في النادي الباريسي.

حيث لدى مبابي ثلاث مباريات ليغلق مسيرته كلاعب في باريس سان جيرمان ويريد الاستمتاع بها دون توتر، إنه يعلم أنه إذا أعلن رحيله، فقد تكون هذه الألعاب الثلاث بمثابة جحيم بالنسبة له.

سينهي مبابي علاقته مع باريس سان جيرمان في 21 مايو المقبل، ومن المتوقع ظهور الأخبار النهائية بشأن مستقبله في ذلك التاريخ.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى