حقيقة رغبة ميسي في الرحيل عن باريس سان جيرمان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حقيقة رغبة ميسي في الرحيل عن باريس سان جيرمان، أثارت الأنباء في الاَونة الأخيرة الجدل بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الفرنسي بنهاية الموسم الجاري.

وازدادت التكهنات في الفترة الماضية حول وجود ارتباط بين البرغوث الأرجنتيني ونادي الهلال السعودي، حيث عرض الزعيم الأزرق مبلغ قيمته 300 مليون يورو في الموسم الواحد من أجل الحصول على خدمات الأرجنتيني.

وتواصل مسئولي حديقة الأمراء مؤخرًا، مع ليو ميسي ووالده خورخي، على هامش تجديد عقود اللاعب مع باريس سان جيرمان، وذلك لمدة موسم إضافي، حتى صيف عام 2024، مع إمكانية التجديد لموسم أخر، ولكن ما يظهر أن الأمور لم تسير على ما يرام.

وعلى الجانب الاَخر، كان المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عرض رغبته على خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، في عودة ميسي مرة اَخرى للكامب نو بشكل ضروري.

حقيقة رغبة ميسي في الرحيل عن باريس سان جيرمان

وكشف الصحفي الأرجنتيني “سيرجيو جونزاليس”، تفاصيل جديدة مثيرة حول الأسباب التي جعلت ميسي يقرر الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، بعد نهاية عقده بالموسم الجاري.

وأوضح الصحفي، أن العلاقة بين اللاعب الأرجنتيني وجماهير البي إس جي متوترة للغاية، بالإضافة إلى أن الإعلام الفرنسي يتحدث عن ميسي بشكل سئ.

وأكد، أن ميسي علاقته غير جيدة بمدرب الفريق كريستوف جالتيير، غير أن ليو يجد نفسه مُهمش داخل صفوف حديقة الأمراء، على عكس الحماية والسلطة التي يجدها زميله الفرنسي بالفريق كيليان مبابي.

وأضاف، أن ميسي منذ أن توّج ببطولة كأس العالم 2022 قطر، أصبحت إدارة النادي تتعامل معه بشكل سئ، فأصبح اللاعب يشعر بأنه غير مُرحب لوجوده في الأراضي الفرنسية.

وأتم الصحفي، جماهير باريس سان جيرمان والإدارة لم تهتم بتقديم أي تهنئات لميسي بعد حصده مونديال قطر، أو الإحتفال باللاعب بل أن العلاقة بينهما باتت متوترة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى