حقيقة عودة احمد حجازي لصفوف الاهلي المصري

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف الإعلامي المصري، أحمد شوبير، حارس عرين النادي الأهلي المصري السابق، حقيقة عودة أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي ومنتخب مصر لصفوف الأحمر مجدداً.

حقيقة عودة احمد حجازي لصفوف الاهلي المصري

تعمل إدارة الاتحاد السعودي على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها العميد بداية من الموسم الجديد 2021/2022، وبالأخص الدوري السعودي ودوري ابطال آسيا.

ويُعد المحترف المصري، أحمد حجازي، أحد أهم الأعمدة الرئيسية في التشكيلة الأساسية لفريق الاتحاد السعودي حيث يتمكن من صناعة الفارق دائماً.

وكان حازم الحديدي وكيل اللاعب أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، قد أثار الجدل بشأن انتقال اللاعب وعودته مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

ونشر حازم الحديدي عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك” صورة لأحمد حجازي بقميص النادي الأهلي.

ووفقاً لما أكده الإعلامي أحمد شوبير، فإن أحمد حجازي سعيد للغاية في نادي الاتحاد السعودي، ولا يفكر في العودة إلى الأهلي المصري بالوقت الحالي.

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط جمعهم من خلال تحقيق الفوز في مبارتين والهزيمة في لقاء وحيد.

احصل على تطبيق بالجول