أخبار برشلونةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

حقيقة عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة.. ليفاندوفسكي يثير الجدل!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أثار لاعب برشلونة، ليفاندوفسكي، الجدل حول ليونيل ميسي وحقيقة عودة الأرجنتيني إلى صفوف البارسا خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الليو قد ارتبط اسمه بالعودة إلى النادي الكتالوني، فريقه السابق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إلى أن انتقل اللاعب إلى إنتر ميامي الأمريكي.

حقيقة عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة.. ليفاندوفسكي يثير الجدل!
حقيقة عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة.. ليفاندوفسكي يثير الجد

وتلقى البرغوث نجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، عدة عروض للحصول على خدماته خلال الصيف، وذلك من أندية الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة الإسباني فريقه السابق.

حقيقة عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة.. ليفاندوفسكي يثير الجدل!

ولكن المفاوضات بين ميسي وخوان لابورتا رئيس البلوجرانا، باءت بالفشل مما أصاب اللاعب بالاحباط لذلك قرر الموافقة على عرض إنتر ميامي الأمريكي بشكل رسمي.

ميسي
ميسي

وعلق النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، لاعب صفوف قلعة سبوتيفاي كامب نو، عن حقيقة أمر عودة الأرجنتيني إلى ناديه، خاصةً وأن مهاجم البارسا كان يتمنى أن يلعب بجانب ليونيل.

وسُئل روبرت عن طريقة معايشته مع كل المعلومات التي تظهر عن برشلونة في وسائل الإعلام، وإذا كان قد تابع ما انتشر عن ميسي، وهل راسل أصدقائه بشأن ذلك أم أنه لا يهتم.

وعلق ليفاندوفسكي، قائلًا: “من الصعب تتبع أخبار برشلونة، غالبا ما تكون أخبارًا تؤلفها بعض الصحف التي تستفيد من الكتابة عن البارسا سواء بالسلب أو الإيجاب”.

وأضاف: “حينما أردت البحث عن الإجابة، كنت أعرف بمن يجب علي أن أتصل وكنت أعلم ما هو الوضع الحقيقي، لقد سألت عن حظوظ انضمام ميسي للبارسا وعلمت أن ذلك صعب”.

وأكد: “كلاعب كرة قدم، من الصعب متابعة الأخبار بشكل مستمر، لأن هذه الأمور عليه ألا يقلق حيالها”.

واختتم نجم بولندا: “لا معنى لمتابعة أخبار تكون نسبة انتقال اللاعب فيها اليوم 90٪ وغدًا تصبح 10٪”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P