أخبار المنتخب الفرنسيأخبار كأس العالمأخبار كأس العالم 2022أهم الأخبارالصحف الرياضية

حقيقة مؤامرة ديشامب لـ استبعاد كريم بنزيما من كأس العالم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حقيقة مؤامرة ديشامب لـ استبعاد كريم بنزيما من كأس العالم، أثار ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، جدل جماهيري بشأن قراره في استبعاد نجم المنتخب وفريق ريال مدريد، اللاعب كريم بنزيما من قائمة الديوك في بطولة كأس العالم 2022.

وأفادت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن أمر استبعاد بنزيما تم كشف تفاصيل جديدة بشأنه عن طريق “المذكرات الخاصة” للمدرب المساعد، جاي ستيفان.

وكتب ستيفان في مذكرته: “لسوء الحظ، بنزيما تعرض لإصابة عضلية، الفحوصات التي يجريها مساءً ستؤكد إصابته في الفخذ، وسيغادرنا في وقت مبكر جدًا صباح اليوم التالي إلى مدريد”.

وتابع: “نشعر بالأسف الشديد من أجله، لأن كأس العالم كانت هدفا كبيرا لبنزيما”.

وذكر المدرب المساعد لديشامب: “إنها ضربة قوية لمنتخب فرنسا بالنظر إلى إمكانيات بنزيما ونجوميته، لكن ليس لدينا خيار آخر، يجب أن نتعامل بإيجابية حتى لا نفشل”.

وأكدت الصحيفة أن استبعاد بنزيما جاء بقرار متعمد من ديشامب، مما تسبب في أزمة صامتة بينه وبين نجم المنتخب، أسفر عنها اعتزال لاعب ريال مدريد اللعب دوليًا عقب انتهاء المباراة النهائية.

وخسر منتخب فرنسا مونديال قطر أمام نظيره منتخب الأرجنتين، عن طريق ركلات الترجيح بأربعة ركلات لركلتين بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بثلاثية لكليهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P