حلقة 4: من سيخلف ميسي و رونالدو على عرش كرة القدم ؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

سهيل بن الطاهر (بالجول)

بعد أن رشحنا هازارد في الحلقة الاولى و نيمار في الحلقة الثانية و جيمس رودريغيز في الحلقة الثالثة على خليفة ميسي و رونالدو سيكون مرشحنا للحلقة الرابعة اللاعب الفرنسي بول بوغبا و الذي أصبح الآن من اكثر اللاعبين اهمية في العالم و الاكثر طلبا ايضا رغم انه مازال لاعبا شابا يبلغ من العمر 22 سنة .

الموهبة الشابة التي ضيعها اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد سابقا من يديه , نعم هذه قصة اللاعب صغير بول بوغبا الذي كان لاعبا في نادي مانشستر يونايتد لكن المدرب الايرلني خير التخلي عنه في تلك الفترة ليندم بعد ذلك فيرغسون لضياع أفضل اللاعبين في العالم مستقبلا من يديه حيث استطاع اللاعب الفرنسي من اثبات قدراته مع نادي جوفنتس و نجح في اي يكون ركيزة اساسية من ركائز الفريق الايطالي و اصبح اللاعب رقم 1 في السيدة العجوز الذي يحسم المباريات و يسجل الاهداف و يقوده جوفنتس للانتصار تلو الانتصار .

حلقة 4: من سيخلف ميسي و رونالدو على عرش كرة القدم ؟

شارك اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 22 سنة في 149 مبارة في مسيرته مع الفرق سواء كانت في بدايته مع نادي مانشستر يونايتد في موسم 2011 – 2012 او في الثلاث مواسم التي قضاها مع نادي جوفنتس انطلاقا من 2012 الى حد الآن و التي تمكن فيها من ابراز موهبته للعالم اجمع ليصبح اكثر اللاعبين المطلوبين في العالم . سجل لاعب اليوفي 30 هدفا في مسيرته الكروية و كانت كل اهدافه التي سجلها مع نادي يوفنتس حاسمة حيث كان اللاعب المناسب في الوقت المناسب و هذه من ابرز خصال النجم الفرنسي .

حقق الفرنسي بوغبا القابا عديدة مع نادي جوفنتس الايطالي حيث تمكن من حصد 5 القاب في 3 سنوات فقط مع السيدة العجوز منها 3 القاب دوري على التوالي و لقب كأس ايطاليا و لقب كأس السوبر الايطالي كما نجح في قيادة يوفنتس للصعود لنهائي دوري أبطال اروبا الموسم الماضي . و رغم انه لم يشارك مع نادي مانشستر يونايتد الا لسنة واحدة الا ان النجم الفرنسي حقق لقب الدرع الخيرية مع نادي مانشستر . اما مع المنتخب الفرنسي فقد فاز بوغبا بكأس العالم للشباب أقل من 20 سنة في 2013 .

https://www.youtube.com/watch?v=F2CLCbGmdkU

 

اما بخصوص ألقابه الشخصية فهي ألقاب لم يحصل عليها الكثير من الذين يبلغون 22 سنة في عالم كرة القدم حيث حصل بوغبا على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم للشباب سنة 2013 و جائزة احسن لاعب شاب في كأس العالم سنة 2014 و جائزة الغولدن بوي سنة 2013 بالاضافة الى انه رشح لجائزة أحسن لاعب في العالم سنة 2014 و كل هذا يجعلنا نتأكد ان اللاعب الفرنسي الصغير مرشح بقوة لخلافة ميسي و رونالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم .

في كل موسم للانتقالات يعتبر بوغبا من اكثر اللاعبين الذين تتحدث عنهم الصحافة العالمية حيث يعد اللاعب من اكثر اللاعبين المطلوبين في العالم . هذا الصغير مطلوب في ابرز الفرق العالمية على غرار ريال مدريد و برشلونة و مانشستر يونايتد و باريس سان جرمان و غيرها من الفرق الكبرى .

 

فحسب رأيك هل سيكون بول بوغبا افضل لاعب في العالم بعد نهاية حقبة ميسي و رونالدو ؟

تابع من هنا جميع حلقات سلسلة خليفة ميسي و رونالدو