أخبار الاتحاد السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار النصر السعوديأخبار الهلال السعوديأهم الأخبار

حمدالله يعترف بـ غيرته الشديدة من كريستيانو رونالدو والهلال!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن غيرته الشديدة من الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى نادي الهلال.

ويتصدر الزعيم الأزرق جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي، برصيد 77 نقطة، ويأتي خلفه نادي النصر في وصافة الجدول، برصيد 68 نقطة، فيما يأتي نادي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 47 نقطة.

عبد الرزاق حمدالله - الاتحاد السعودي
عبدالرزاق حمدالله – الاتحاد السعودي

حمدالله يكشف عن غيرته الشديدة من كريستيانو رونالدو والهلال!

وخلال تصريحات للنجم المغربي مع الإعلامي الرياضي خالد ياسين، قال الأول: “عندما أرى نجاحات الهلال، بالإضافة إلى تواجد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع النصر.. أشعر بالغيرة الشديدة”.

وشدد مهاجم الاتحاد، على أنه يعتبر نادي الهلال هو الأنجح من ناحية الصفقات الصيفية الماضية، مؤكدًا على أن خطة الزعيم كانت معتمدة على “التوليفة” أكثر من الأسماء.

النصر
النصر – الهلال

أما بالنسبة لهزيمة الهلال من العين بنتيجة (4-2)، أكد أن ذلك أمر طبيعي للغاية؛ بسبب ثبات تشكيلة الزعيم التي يعتمد عليها خيسوس كل المباريات، ما جعلهم ينهارون بدنيًا؛ قائلًا: “لكني أعتقد أن الزعيم سيعود إيابًا”.

وتابع: “لولا خوضنا مباريات الهلال الأخيرة، ونحن لدينا 7 غيابات أو أكثر؛ لكنا نجحنا في استغلال انهيار المنافس البدني، وحققنا الفوز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P