أخبار الدوري السعوديأخبار الدوري الإيطاليأخبار الكرة الإيطاليةأخبار الكرة السعوديةأهم الأخبار

خطوة مفاجئة تقرب نجم لاتسيو من الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو الإيطالي، قريبًا من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي، خلال الفترة القادمة، خاصة عقب أحد المواقف الصادمة التي تعرض لها.

لاتسيو
لاتسيو

خطوة مفاجئة تقرب نجم لاتسيو من الدوري السعودي

تعرض شيرو إيموبيلي، نجم الفريق الإيطالي، لموقف صادم أمامه عائلته، من قبل أحد جماهير الفريق الإيطالي حيث وجه له إهانات وإعتداءات لفظية خلال تواجده في أحد الشوارع.

وخلال الميركاتو الصيفي الماضي “2023”، ارتبط اسم إيموبيلي بالانتقال إلى أحد أندية دوري روشن السعودي، إلا أن الصفقة فشلت بعدما رفض اللاعب العروض وقتئذ، لرغبته في المشاركة مع فريقه في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما نشرته صحيفة “إل ماساجيرو”، فإن أحد المارة بسيارته في حي فليمينج، أقدم على الاعتداء لفظيًا على إيموبيلي، حينما تعرف عليه.

خطوة مفاجئة تقرب نجم لاتسيو من الدوري السعودي
شيرو إيموبيلي

وشددت الصحيفة، إلى أن ما حدث يعود إلى غضب جماهير الفريق الإيطالي نظير الأجواء الغير المستقرة التي يمر بها الفريق، خاصة بعد تقديم ماوريتسيو ساري، استقالته عقب ةلهزيمة من أودينيزي في الدوري الإيطالي.

وفي هذا السياق، قال إيموبيلي مستنكرًا الموقف الذي تعرض له أمام عائلته: “التحريض على الكراهية جريمة ويجب أن يعاقب عليها، فالصحفيين يقومون بنقل الأخبار بكلمات تحرض على الكراهية عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي”.

ذلك الأمر، إلى اعتقاد الكثيرين إلى أن إيموبيلي أصبح قريبًا هذه المرة من الانتقال إلى صفوف دوري روشن السعودي للمحترفين، عن طريق أحد أنديته، في ظل الوضع الغير مستقر الذي يشهده اللاعب وفريقه الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P