دافيد الابا يتعافى من كورونا ويشارك في تدريبات ريال مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

عاد النمساوي دافيد الابا، لاعب قلب دفاع فريق ريال مدريد والوافد حديثًا من صفوف بايرن ميونيخ، إلى المشاركة في تدريبات الفريق اليوم، الثلاثاء، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وأعلن ريال مدريد رسميًا يوم 28 من شهر يوليو المنصرم، إصابة دافيد الابا بفيروس كورونا بعدما شارك في بعض الجلسات التدريبية رفقة الميرنجي وتقرر دخوله لعزل منزلي تام وتلقي العلاج للتعافي.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أنه بعد 6 أيام من العزل المنزلي وتلقي العلاج، أعطى الابا تحليلات PCR سلبية للإصابة بفيروس كورونا وأصبح اليوم الخبر السار في تدريبات ريال مدريد.

دافيد الابا يشارك في تدريبات ريال مدريد

وظهر الابا في تدريبات ريال مدريد اليوم ضمن خطة الاستعدادات للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وبدأ العمل بشكل طبيعي رفقة زملائه في التدريبات الجماعية.

ذكرت الصحيفة أن عودة دافيد الابا تعد النبأ السار لريال مدريد ليتمكن الوافد حديثًا من بايرن ميونيخ في صفقة انتقال حر والذي شارك في بطولة كأس أمم أوروبا مؤخرًا من المشاركة في فترة التحضيرات للموسم الجديد بمتسع من الوقت.

ريال مدريد يواجه ميلان استعدادًا للموسم الجديد

من الجدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة ميلان المقرر لها يوم الأحد المقبل في لقاء ودي ضمن استعدادات كلا الفريقين للموسم الجديد.

يجدر الذكر أيضًا أنه من المقرر أن تنطلق بطولة الدوري الإسباني يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري حين يحل ريال مدريد ضيفًا على حساب ألافيس في ضربة البداية.

احصل على تطبيق بالجول