داني ألفيس يشن هجوم قوي على كيليان مبابي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

شن داني ألفيس نجم منتخب البرازيل هجومًا قويًا علي النجم الفرنسي كيليان مبابي بتصريحات لاذعة من البالغ من العمر 39 عام خلالمشاركة النجمين في بطولة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وتحدث داني ألفيس نجم منتخب البرازيل خلال تصريحاته لإذاعةراديو مونت كارلوالفرنسية قائلًيجب أن يعرف اللاعب الكبير ويفهممن يلعب معه، يثري زملائه بإمكانياته، مبابي ظاهرة لكنه لم يفهم حتى الآن أن شركائه في الهجوم أكثر تميزا منه“.

وسبق أن تزامل اللاعبان في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف داني ألفيس قائلاًنيمار وليونيل ميسي فريدان من نوعهما، الثنائي يرى أشياء لا يستطيع أي شخص آخر القيام بها، عليك أنتكون ذكيا لتحقيق أقصى استفادة من إمكانيات الثنائي، وهم من عباقرة كرة القدم، أعتقد أنه يمكنني لعب الكرة جيد، لكن عندما لعبت معليو كنت أمرر له الكرة والأمر ذاته مع نيمار“.

وأشار النجم البرازيلي خلال تصريحاته قائلاًلو تبادل مبابي التمريرات مع هذين الاثنين ميسي ونيمار فسوف يسجل 150 هدفا فيالموسم الواحد“.

ويستعد المنتخب البرازيلي لافتتاح اول مباراة له في كأس العالم اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة أمام منتخب صربيا ضمنالجولة الأولي من منافسات دور المجموعات للمونديال القطري.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى