دوري أبطال أوروبا| فالنسيا يصعق تشيلسي في عقر داره

تيليجرام أخبار بالجول

سقط تشيلسي الإنجليزي، على ملعبه بشكل مفاجئ أمام ضيفه فالنسيا الإسباني، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «ستامفورد بريدج»، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2019-2020.

دخل الفريقين اللقاء بشكل قوي وسريع، وسط محاولات متبادلة لتسجيل هدف التقدم، لكن الفرص التهديفية لم تكن بالشكل الكافي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وحاول فرانك لامبارد، المدير الفني للفريق اللندني، خلق بعض الحلول الهجومية لخطف هدف التقدم، لكن تألق سيليسن حارس فالنسيا، حرم فريقه من التقدم في أكثر من فرصة خطيرة، عن طريق ماركوس ألونسو، وويليان.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح الضيوف، عن طريق رودريجو ماكادو في الدقيقة 74، من تحرك رائع داخل منطقة الجزاء، حث استقبل تمريرة باريخو وسددها في شباك كيبا، معلنا تقدم فريقه بهدف نظيف.

ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد في النتيجة، وسط بعض المحاولات من لاعبي تشيلسي، لكن صافرة الحكم أنهت اللقاء بفوز غالي لفالنسيا بنتيجة 1-0، والاول له على الفريق الإنجليزي في تاريخ مواجهات الفريقين بالبطولة.

بهذه النتيجة احتل فالنسيا المركز الثاني بالمجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط خلف الثاني خلف أياكس أمستردام الهولندي، المتصدر بفارق الأهداف، بينما احتل تشيلسي المركز الثالث بلا رصيد، ويأتي في ذيل المجموعة ليل الفرنسي.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق