ديبالا لن يجدد في يوفنتوس: هل يتحرك الدوري الإنجليزي؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بدا باولو ديبالا مستعدًا لتمديد فترة إقامته في يوفنتوس، لكن الأرجنتيني، لكن يبدو أنه يفضل الآن الانتقال إلى مكان آخر.

وينضم ديبالا إلى اللاعبين كيليان مبابي وبول بوجبا، الذين ينتهي عقودهم أيضًا في صيف 2022، مما يجعلهم قادرين على التفاوض على عقد مع فريق جديد خلال هذا الشهر.

ديبالا لن يجدد في يوفنتوس: هل يتحرك الدوري الإنجليزي؟

باولو ديبالا
باولو ديبالا

وأفادت التقارير الإيطالية، أن ديبالا اختار الآن عدم البقاء في يوفنتوس بعد أن غير النادي شروطًا معينة في عرض عقده الجديد، مما أدى إلى انهيار كامل في المحادثات.

هل يمكن أن يكون ديبالا في طريقه إلى الدوري الإنجليزي؟

غالبًا ما ارتبط ديبالا بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يُزعم أن أمثال مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير قد وقعوا معه من قبل.

ومع ذلك، نظرًا لحقيقة أن ديبالا سيكون قادرًا على المغادرة في صفقة انتقال مجانية، فإن العديد من الأندية الأخرى في إنجلترا وعبر أوروبا سوف تتخيل فرصها في جذب المهاجم إلى ناديهم.

أي قرار من ديبالا بشأن التحدي القادم يجب أن يتم النظر فيه جيدًا وتلبية مطالبه من حيث الدور في الفريق، وكذلك العقد الذي يلعب بموجبه.

شيء واحد مؤكد: الأندية التي ترغب في التوقيع مع ديبالا يجب أن تتصرف بسرعة، كلاعب من عياره وخبرته لا يتاح بانتظام للتوقيع.

بعد أن غادر كريستيانو رونالدو تورينو إلى مانشستر الصيف الماضي، كان يوفنتوس على استعداد لبذل كل ما في وسعه لضمان عدم ملاحقة ديبالا له خارج النادي.

رغم ذلك، يبدو أنهم لم يتمكنوا من إقناعه بالبقاء. حاليًا، يحتل يوفنتوس المركز الخامس في الدوري الإيطالي ومن المقرر أن يواجه فياريال في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

لن تفعل أنباء رحيل ديبالا الكثير لطمأنة الجماهير بأن البيانكونيري يسير على الطريق الصحيح للعودة إلى المنافسة للفوز بالسكوديتو مرة أخرى بعد أن فاز إنتر ميلان باللقب الموسم الماضي.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى