ديربي شمال لندن يُفضل أرسنال على توتنهام

تيليجرام أخبار بالجول

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، الى ديربي شمال لندن، مساء الأحد القادم، حين يتواجه فريق أرسنال بقيادة المدير الفني الإسباني يوناي إيميري، مع ضيفه فريق توتنهام هوتسبير بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميريج”، على ستاد الإمارات.

يدخل فريق أرسنال المباراة بمجموع 6 نقاط، بعد أن خسر أمام مضيفه فريق ليفربول الأسبوع الماضي، بينما يدخل توتنهام المباراة بمجموع 4 نقاط، حيث خسر من نيوكسل في الأسبوع الماضي، وتعادل مع مانشستر سيتي في الجولة الثانية.

تواجه الفريقين في 198 مباراة من قبل في مختلف البطولات، كانت الغلبة للجانرز في 82 مباراة، بينما تمكن السبيرز من الفوز في 64، بينما تعادل الفريقين في 52 مباراة من قبل.

في أخر مواجهة بين الفريقين الموسم الماضي، تعادل الفريقين إيجابياً، بهدف لكل فريق، عندما حل الأرسنال ضيفا على توتنها.

وعلى ملعب الإمارات، في أخر مواجهة بين الفريقن في إطار البريميرليج، تغلب الجانرز برباعية مقابل هدفين، بينما كانت الغلبة للسبيرز في كأس رابطة المحترفين، بهدفين نظيفين.

ويُعد الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، هو أخر لاعبي الفريق في المواجهات الأخيره من أرسنال، حيث سجل 9 أهداف في شباك الجانرز، ويسعى أن يكمل الـ10 أهداف في مباراة الأحد.

موعد المباراة والقنوات الناقلة، تابع التفاصيل من هنا.

التشكيل المتوقع للفريقين، تابع التفاصيل من هنا.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق