ديفيد مويس ينتقد رؤساء الدوري الإنجليزي عقب قرار مانشستر يونايتد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

إنتقد مدرب وست هام يونايتد، الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب تحركهم لإعادة ترتيب مباراة مانشستر يونايتد مع ليفربول.

حيث يخشى مويس أن تتأثر آمال وست هام الضئيلة في دوري أبطال أوروبا بشكل أكبر عقب التأثير الكبير لقرار رؤساء الدوري على المباريات الأخرى، وسباق دوري أبطال أوروبا.

دعى مدرب هامرز، والذي هُزم فريقه أمام إيفرتون، الدوري الإنجليزي الممتاز لشرح الأسئلة المحيطة بنزاهة المنافسة التي تأثرت بفوز يونايتد بثلاثية على أستون فيلا لأول مرة من أصل ثلاث مباريات في خمس مباريات.

وعلى جانب أخر يستعد أولي جونار سولشاير، مدرب الريدز، للإنضمام إلى فريقه لمواجهة ليستر غريم هامرز، يوم الثلاثاء المُقبل بعد أن حسم أحد المراكز الأربعة الأولى.

وقال مويس: “يجب أن يجيب الدوري الإنجليزي على هذه الأسئلة ويخبرنا لماذا هذا هو الحال، كان هناك قدر هائل من النزاهة اللازمة لإعادة الدوري الممتاز وتشغيله خلال الوباء”.

وتابع: “أولي يمكنه فعل ما يحبه، إنه فريقه وناديه، لكني لا أعرف ما إذا كانت هناك طريقة أفضل لفرز المباريات، فالدوري الإنجليزي الممتاز إتخذ هذا القرار، وأعتقد أن مانشستر يونايتد يمكنه دائمًا تشكيل فريق قوي”.

جدير بالذكر أن الهزيمة الأخيرة لوست هام تبقيهم على بعد خمس نقاط من ليستر صاحب المركز الرابع قبل ثلاث مباريات فقط من النهائي فقط.