ديفينسا سينترال: رحيل راموس يزيد فرص ريال مدريد في ضم مبابي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ذكرت بعض التقارير الصحفية الإسبانية أن هناك تطورات جديدة فيما يتعلق بشأن امكانية انتقال اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد.

ويظل عقد مبابي مع باريس سان جيرمان سارياً حتر نهاية الموسم القادم، ولكن ريال مدريد يسعى لضم اللاعب الفرنسي خلال هذا الصيف.

رحيل راموس يزيد فرص ريال مدريد في ضم مبابي

وكشف موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني عن حدوث انفراجة مالية كبيرة بعد رحيل سيرجيو راموس عن ريال مدريد مما سوف يمكن الفريق الإسباني من ضم مبابي خلال هذا الصيف.

وذكر التقرير أن رابطة الليجا سوف تقوم بالسماح لنادي ريال مدريد برفقع قيمة رواتب لاعبيه بنحو 60 مليون يورو من 414 مليون إلى 473 مليون يورو.

وبحسب التقرير فإن تلك الانفراجة المالية تأتي مع رحيل سيرجيو راموس عن ريال مدريد وبذلك يوفر النادي الملكي 21 مليون يورو إجمالي راتب اللاعب، مما سيمكن الميرنجي من تقديم 30 مليون يورو لـ مبابي.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد ينوي الحفاظ على معدل مفقاته كما هو، وبذلك في حالة رحيل أي لاعب سوف يقوم النادي بتعويضه بلاعب آخر بنفس القيمة والراتب.

وجاء في ختام التقرير أن ريال مدريد سوف يحاول كامل جهده لضم مبابي خلال هذا الصيف، وإن لم يتوصل ريال مدريد لاتفاق مع باريس سان جيرمان لن يكون أمامه سوى الانتظار وضم كيليان مجانًا خلال الصيف المقبل.

احصل على تطبيق بالجول