fbpx

دييجو سيميوني يحلل انتصار أتلتيكو مدريد على فالنسيا ويترك إجابة السؤال إلى فيليكس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حلل دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، فوز فريقه على فالنسيا، بعد التأخر بهدف دون رد في أول 11 دقيقة.

وقال المدرب الأرجنتيني: “لم أر لحظة دخول ديمبيلي، إنه يتدرب بأفضل طريقة وأدركت أن سواريز كان يؤدي مباراة رائعة. لا أعرف ما إذا كان قد أنهى 90 دقيقة في ست أو سبع مباريات، لقد حاولنا دائمًا فهم الوقت الذي احتاجه الفريق أو لأننا احتجنا إلى تغيير النظام”.

وعن فارق الـ 7 نقاط بينه وبين الوصيف قال: “نفكر فقط في مباراة قادش، للتحسن في كل جلسة تدريبية، ننظر إلى ما هو قادم، كما رأينا في الشوط الأول تأخرنا في النتيجة وتعادلنا، ثم قدمنا ​​شوطًا ثانيًا جيدًا، وفهمنا كيف نأخذ كل مباراة على حدة”.

وبسؤاله عن أداء جواو فيليكس وتطور أجاب: “إنه سؤال له وليس لي”.

وواصل: “أعتقد أننا نتنافس بشكل جيد للغاية، باستثناء حلقة دوري أبطال أوروبا عندما كنا نواجه لايبزيج، لقد تنافسنا بشكل جيد للغاية منذ الحجر الصحي، لقد تحسننا في ديناميكيات اللعبة، الجميع يعنل ويعلم دوره، وكل لاعب ينتظر دوره للقيام به في الوقت المطلوب، الفريق يعمل بشكل جيد والطريقة الوحيدة للاستمرار في هذا الخط هي التحسين في كل جلسة تدريبية والحفاظ على النسق”.

وتابع: “ليس أمر أساسي أن لاعبي كرة القدم يجب أن يلعبوا 90 دقيقة وإلا فلن يكون هناك فريق مكون من 21 لاعبًا  ولن يتم إجراء 5 تغييرات، نحن جميعًا مشاركين في المباريات، لقد سجل جواو فيليكس هدفًا وأرسل تمريرة حاسمة وخرج ليدخل كوريا ويسجل المنافسة صحية والفريق هو الذي يفوز”.

وأتم: “علينا أن نستمر في الهدوء، هذه كرة القدم هي مباراة تلو الأخرى ونركز الآن على مباراة قادش”.