دي ليخت: قررت الانتقال إلى يوفنتوس قبل رسالة رونالدو

أكد الهولندي ماتياس دي ليخت، المنتقل حديثًا إلى يوفنتوس الإيطالي، أنه تعاقده مع البيانكونيري لاكتساب مزيد من الخبرات، مشيرًا إلى أنه يعلم انه مازال صغيًرا لكنه تمكن من الحصول على بعض الخبرات مع فريقه السابق أياكس أمستردام.

وأعرب دي ليخت، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه اليوم الجمعة، عن سعادته بالحصول على القميص رقم (4) لما يمثله الرقم من أهمية له، مشيرًا إلى أن انتقاله إلى اليوفي خطوة مهمة يفخر بها في مسيرته خاصة أنها الأولى خارج هولندا، في ظل استقبال رائع من جماهير تورينو.

دي ليخت

وتابع: “أسعدني كثيرا طلب النجم كريستيانو رونالدو مني الانضمام إلى يوفنتوس، كان أمرًا رائعًا للغاية، وكان لدي يقين بعد نهائي دوري أمم أوروبا برغبتي في الالتحاق بيوفنتوس.

وواصل: “مشاعري جيدة للغاية تجاه يوفنتوس منذ الصغر وكنت معجبا بفابيو كانافارو، وصورتي بقميص الفريق كانت وأنا في السابعة من عمري، وحينما جئت إلى هنا مع أياكس وجدت أجواء مدهشة للغاية، وعقلية يوفنتوس تقول أننا لدينا 4 بطولات نشارك فيها، علينا تحقيق الفوز بجميعها”.

دي ليخت

وكشف دي ليخت، أن ماوريسيو ساري يعد أحد أسباب تعاقده مع السيدة العجوز نظرا لما سمعه عن طريقة لعبه، موضحًا أنه تحدث معه قبل المجئ إلى تورينو للتعارف، معلقًا: “جئت إلى يوفنتوس أيضا لأن إيطاليا أحد أفضل الدول للمدافعين، وأعتقد أنها خطوة جيدة في مسيرتي، وأتمنى أن أستفيد من خبرات جورجيو كيلليني، وجيانلويجي بوفون، وكريستيانو رونالدو وغيرهم من اللاعبين الكبار بالفريق”.

يذكر أن دي ليخت انضم رسميًا إلى يوفنتوس قبل أيام، مقابل 75 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من صفوف أياكس أمستردام الهولندي.

اقرأ أيضًا :

إريكسن مطلوب مرة أخرى في مدريد بديلا لهذا اللاعب

نائب رئيس الاتحاد الألماني يعترف: تعاملنا بشكل خاطئ مع أوزيل

الأرقام تكشف سبب فشل برشلونة في ضم دي ليخت

بيليتي : أتمنى عودة نيمار لبرشلونة

تصرف جديد من كوتينيو يبعده عن برشلونة

واتس اب أخبار بالجول
كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق