دي ليخت: نجم إنتر ميلان ليس منافسا بالنسبة لي

تابعنا عبر :
Twitter

قال ماتياس دي ليخت، مدافع نادي يوفنتوس، إنه يحصل على بعض النصائح من مواطنه ستيفان دي فري، لاعب إنتر ميلان.

وعلق دي ليخت، في تصريحاته عبر صحيفة تليجراف “وسائل الإعلام تحاول أن تجعلنا منافسين، لكنني أحصل على المشورة” من ستيفان دي فري رغم تواجده مع إنتر”

وأضاف: “الأندية منافسون، لكننا لسنا كذلك، نحن نعمل من أجل نفس الشيء في الواجب الدولي، وهو القيام بكل المجهود الممكن لهولندا، من الواضح أننا نرغب في اللعب، لكن في نفس الوقت نعتني ببعضنا البعض ونأمل أن يلعب كل منا مباراة جيدة”.

وأوضح: “وسائل الإعلام هي التي تحاول أن تجعلنا منافسين أو نخلق مبررات لذلك، لكن هذا ليس هو الحال مع ستيفان، فلا يوجد سوى ساعة واحدة تفصل بين تورينو وميلانو، لذلك كان لدينا مؤخرا تناول الطعام.

وأردف: “من الجيد التحدث باللغة الهولندية فنحن نقدم أيضا نصائح لبعضنا البعض، يساعدني ستيفان بعدة طرق ، وهذا أمر رائع بالطبع أن أحظى بهذا النوع من الدعم إذا كنت جديدا في بلد ما، لقد اعتاد هو على إيطاليا، لكنني وصلت منذ فترة قليلة”.

وعن المنافسة مع النيراتزوري، قال المدافع الشاب: “بالطبع لن يتراجعوا، هكذا هو الحال عندما يتواجه إنتر ويوفنتوس وجهاً للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي، المنافسة مع إنتر مثيرة، وكلانا يريد الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات”.