حمل تطبيق بالجول على موبايلك

رئيس أرسنال: لا يوجد خلاف مع أوزيل وأتمنى رؤيته في المباريات القادمة

تيليجرام أخبار بالجول

نفى راؤول سانلاهي، رئيس نادي آرسنال، وجود “خلاف” بين مسعود أوزيل صانع ألعاب الفريق، والمدرب أوناي إيمري، وذلك في ظل تزايد التكهنات حول مستقبل النجم الألماني.

وفشل أوزيل في التواجد ضمن قائمة الـ18 للمدفعجية في من آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق، في الوقت الذي تحدثت فيه العديد من التقارير الصحفية، حول رغبة أرسنال في التخلص من اللاعب الفائز بكأس العالم عام 2014، بسبب أجره المرتفع والذي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني في أسبوعيا.

ويأتي فناربخشه التركي في مقدمة الأندية التي ترغب في استعارة أوزيل في انتقالات يناير، لكن سانلاهي أعطى اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، بعضا من الأمل في امكانية وجود مستقبل له في ملعب الإمارات.

وقال رئيس النادي اللندني، خلال حديثه في منتدى عشاق أرسنال: “كان لدى أوناي العديد من اللاعبين الجيدين في الفرق الأخرى أيضًا، وقد اتبع دائمًا نفس السياسة”.

وتابع: “ما يحدث هو محاولة عدم وجود أي تمييز، ومنح الفرصة لأولئك الذين يعملون بجدية في التدريبات، لا يوجد شيء ضد مسعود على العكس”.

وأتم تصريحاته: “أتمنى أن نراه أكثر في المباريات القادمة لأن صفاته لا شك فيها، لكنه يحتاج إلى الاجتهاد يوميا في التدريبات وهذا ما يتوقعه إيمري منه”.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق