رئيس الهلال السعودي يوجه رسالة إلى جمهور النادي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قام رئيس الهلال السعودي فهد بن نافل بتوجيه رسالة مهمة لجمهور النادي وذلك قبل أيام من بدء الجولات الحاسمة في الدوري.

ويحتل نادي الهلال صدارة قائمة الدوري برصيد 51 نقطة، بينما النادي الذي يحتل الوصافة هو الشباب والذي يملك 48 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد في المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

وقام فهد بن نافل بالتغريد عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلا: “أمام الهلال ولحظة تتويجه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أربع مباريات بمثابة “نهائيات” مصيرية غايتنا الفوز بها جميعها؛ للحصول على الدوري الـ17 بمشيئة الله”.

وتابع: “في هذا المنعطف الحاسم من مسيرة الدوري بدأت تتزايد محاولات لتشتيت الهلال خارج الملعب بافتعال موضوعات غير دقيقة”.

وواصل:” إلى جانب تلك المحاولات، ندرك أن كثير من وسطاء اللاعبين (وغيرهم من بعض أتباعهم المنتفعين) يستخدمون طُرقًا ملتوية لا يتسع المقام لشرحها من أجل تسويق اللاعبين، وأبرزها الزج باسم الهلال زيفًا، أو افتعال حملات إعلامية ممنهجة لتحقيق مآربهم”.

وأضاف:” خلاصة القول، أهدافنا واضحة.. أمامنا أربع مباريات كل تركيزنا ينصب بالفوز فيها جميعها.. وثقتنا كبيرة بكافة أبطالنا اللاعبين.. وكل ما يثار ندرك غاياته.. ولن يثنينا شيء عن مواصلة المشوار معًا ليستمر الهلال أولاً”.

وأنهى: “رسالتي لجماهير الهلال العزيزة، المعول منكم كما عهدناكم أن تستمرون في كونكم خط الدفاع الأول تجاه كل من يهدف لتحقيق مصالحه الشخصية على حساب النادي.. إضافة إلى استمرار دعمكم لأبطالنا لنفرح سويًا بمزيد من الألقاب”.