أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

رئيس برشلونة يجب الافتخار بتشافي ويحدد 3 أولويات للبرسا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

صرح خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة ، تصريحات قوية خلال مؤتمر الصحفي الذي قام به.

وأجرى لابورتا مؤتمر صحفي كشف فيه عن استمرار تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني في تدريب البرسا في الموسم المقبل بعدما توصل إلى اتفاق معه.

تشافي هيرنانديز

خوان لابورتا : هناك تغييرات في برشلونة سيعمل عليها تشافي وديكو

صرح خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة ، بأن ممثلي الليجا قدموا تهنئة للنادي الكتالوني على مجهودهم في النادي ونعمل من أجل قاعدة 1/1.

واضاف: الاستقرار في المشروع له أهمية كبيرة جدا اعتقد انها واحده من مفاتيح النجاح ونريد دائما أن يستمر اللاعبون والمدرب والإدارة الرياضية والمديرية يكتسبون الثقه ونريد دائما أن يستمر تشافي هيرنانديز.

وتابع: رأينا بوضوح أن تشافي هيرنانديز يريد الاستمرار كانت هناك العديد من الأسباب التي تدفعه للقيام بذلك الأمر لذلك دعونا الجميع للاعلان عن استمرار تشافي هيرنانديز في قرار جماعي ولم نقوم بالتحدث مع أي مدرب غيره.

وأكمل: أولويات البرسا الثلاثة التعافي الاقتصادي ثم اسباي بارسا ويشير كل شئ إلى أن في ديسمبر يمكننا العودة إلى ملعب كامب نو بنسبة 60% من طاقته اخيرا تم استعادة الوضعية الطبيعية في اللعب المالي النظيف.

تشافي هيرنانديز - خوان لابورتا - برشلونة

وأتم : يجب أن يكون جميع مشجعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني فخورين بأستمرار تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P