رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك: لن أزور الأهلي إذا فاز بالسوبر

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

صرح رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك الجديدة حسين لبيب عبر القنوات المتلفزة بالعديد نت الاشياء، أهمها كان عن باتريس كارتيرون وعلاقته مع مسؤولي القلعة الحمراء.

وتحدث لبيب في تصريحاته عبر فضائية “المحور” عن تأجيل مباريات الأهلي في الدوري قائلاً: “أنا أمثل نادي الزمالك، ولا أكن سوى الإحترام لكل الاتحادات الرياضية، كل شخص له حدود في عمله واختصاصه وأنا ليس لي أي علاقة بتاتاً بأي فرق منافسة، ولكن الشيء الأهم عندي هو الزمالك وحصوله على شتى حقوقه”.

وأضاف: “قمت بالأمس بسؤال المدير الفني باتريس كارتيرون عن رأيه في الملف الفني للفريق، فنحن لا نتدخل في عمل الأجهزة الفنية، وبحسب وجهة نظره سنلعب المباريات بشروط خاصة وسبق بالفعل وان اتفقنا مع فيها مع اتحاد الكرة”.

وواصل: “نحن نساند المدير الفني وندعمه وسنحقق له ما يريد، ولكن لا أتدخل في الفنيات إطلاقًا”.

وبسؤاله عن إمكانية زيارة وفد من الزمالك للأهلي حال فوزه بالسوبر قال: “يمكننا أن نبارك لبعض عبر الهاتف بدون زيارات، فلو كل نادي زار الآخر لن ننتهي العملية”.

وتابع: “علاقتنا بجميع أندية مصر طيبة جدًا ونحترم الجميع، لا يوجد أي سبب لزيارة الأهلي أو العكس بسبب الفوز بالمباراة، إنما الزيارة تكون في حال وجود أزمة مع أي نادي، وأنا اريد أن نذهب للأهلي والعكس أبضاً، أهلًا وسهلًا بهم”.

واختتم: “في مجال كرة القدم هناك منافسة شريفة وكلنا أصدقاء، الملعب هو الذي يحكمنا في المنافسة الشريفة، خارج الملعب كلنا نحترم بعض ونحترم الصداقات”.