رابيو يمتدح مبابي بعد انفجاره أمام بولندا ويعلق على إنجاز جيرو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أشاد متوسط ميدان منتخب فرنسا، أدريان رابيو، بزميله كيليان مبابي بعد توهجه الكبير وحسمه مواجهة بولندا، لحساب ثمن نهائي كأس العالم.

وقاد مبابي منتخب الديوك للفوز على بولندا (3-1)، بتسجيله ثنائية وصناعة هدف لـ أوليفييه جيرو، ليتوّج بجائزة رجل المباراة بدون منازع.

وانفرد مبابي، بهذه الثنائية، بصدارة هدافي النسخة الحالية من كأس العالم برصيد خمسة أهداف، ورفع عدد أهدافه في هذه المنافسة إلى تسعة، بعد خوض مونديالين فقط، ليواصل كتابة التاريخ.

وقال رابيو عن توهج مبابي في تصريحات نشرتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “لا يفاجئني ما يقوم به لأنني أعرف إمكانياته حتى لو كان لا يزال لديه مجال للتحسّن”.

وتابع: “ما قام به لا يُصدق، الأهداف التي سجلها، الزوايا التي تمكن من إيجادها للتسديد في الهدفين، إنه رائع، هذا ما نتوقعه منه، نحن نعمل في الخلف وننتظره ليقوم بالمهمة في الهجوم”.

وأصبح جيرو الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا برصيد 52 هدفًا، بعد التسجيل أمام بولندا.

وعلق رابيو على هذا الأمر، قائلًا: “إنه أمر لا يصدق ما كان يمر به منذ البداية، كنا ننتظره في غرفة خلع الملابس للاحتفال، وللأسف كان في مركز مكافحة المنشطات”.

وأكمل: “نحن جميعًا ندرك حقًا أن ما قام به أمر لا يصدق، إنه رائع، إنه شخص متواضع حقًا، بالطبع سنحتفل به في الفندق عندما يعود”.

يذكر أن منتخب فرنسا سيواجه الفائز من مباراة إنجلترا والسنغال الجارية في ربع نهائي كأس العالم.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى