راموس يدعو ميسي للانضمام لباريس سان جيرمان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

دعا سيرجيو راموس، لاعب قلب دفاع فريق باريس سان جيرمان القادم حديثًا من ريال مدريد، غريمه التقليدي في برشلونة، ليونيل ميسي، لمرافقة في حديقة الأمراء وتشكيل مشروع رياضي أقوى.

ويعد ليونيل ميسي لاعبًا حرًا في الوقت الحالي بسبب نهاية عقده مع برشلونة وعدم التوصل إلى اتفاق حول التجديد نتيجة للأزمة المالية التي يمر بها البلوجرانا.

وقال راموس في مقابلة مع “تي إن تي سبورتس”: “أحب دائمًا اللعب مع أفضل اللاعبين، ولطالما كان ميسي أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

وأضاف: “وصوله إلى باريس سان جيرمان؟ لقد قلت دائمًا إن ميسي سيكون لديه مكان في فريقي فهو هو أحد أكثر لاعبي كرة القدم حسماً على هذا الكوكب وبالطبع يكون إضافة لأي فريق”.

راموس : نيمار ساعدني للوصول إلى باريس سان جيرمان

بالإضافة إلى الإشادة بميسي، قال راموس أيضًا كلمات طيبة عن نيمار وكشف أنه كانت هناك اتصالات جمعت بينهما قبل اتخاذ خطوة التوقيع لباريس سان جيرمان، لافتًا إلى أن النجم البرازيلي شجعه على السير في الطريق إلى حديقة الأمراء.

وأوضح راموس: “على الرغم من حقيقة أنه كان لاعبًا في برشلونة وكنت أنا في ريال مدريد، إلا أن علاقتنا جيدة للغاية، في تلك السنوات من التنافس تعرفنا إلى بعضنا وكان يرسل لي رسائل تشجعني على القدوم إلى باريس سان جيرمان مؤخرًا”.

ومن الجدير بالذكر أن راموس وميسي ارتبطا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان منذ بداية العام الجاري 2021، وحسم المدافع الأمر بارتداء قميص النادي الباريسي بينما يعد مستقبل ليو أقرب للتجديد مع برشلونة حسبما أفادت وسائل الإعلام الإسبانية.

احصل على تطبيق بالجول