أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونةأهم الأخبار

ردود أفعال جماهير ريال مدريد بعد الفوز على برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أبدت جماهير نادي ريال مدريد سعادتها الغامرة بالفوز على حساب الغريم التقليدي فريق برشلونة، وذلك خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما.

التقى النادي الملكي مساء الأحد مع نظيره فريق البارسا، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي التي احتضنت كلاسيكو الأرض، فوز صاحب الأرض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للنادي الكتالوني.

سجل كل من فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز وجود بيلينجهام لصالح اللوس بلانكوس، فيما أحرز كريستنسن وفيرمين لوبيز هدفي البلوجرانا.

وهكذا حافظ الريال على تصدره جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، بينما تجمد البارسا في وصافة ترتيب الليجا برصيد 70 نقطة.

رد فعل جماهير ريال مدريد عقب الفوز على برشلونة

وعلقت الجماهير البيضاء على الفوز بمباراة الكلاسيكو عبر منصة “إكس – تويتر سابقًا”، الآتي: “الفارق الكبير بين لاعبي ريال مدريد هم عائلة كبيرة، وفي برشلونة عبارة عن طباخون في مطاعم”.

وتابع آخر: “الأداء المتميز، مانشستر يونايتد وريال مدريد! شغفكم وتفانيكم في الملعب يجعلنا فخورين بأن نكون من مشجعيكم”.

وأضاف أحدهم: “ريال مدريد ليس أفضل فريق في أوروبا، هو أفضل فريق في العالم”.

واختتم الأخير: “لقد منحتني أفضل أسبوع في حياتي كلها، لم أشعر بالتوتر والضغط أبدًا، لكن الأمر كان يستحق ذلك تمامًا، النادي الذي يصنع أيامي وينقذ حياتي، لوس بلانكوس كان، وسيظل إلى الأبد الأفضل على الإطلاق. . هلا مدريد ولا شئ آخر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P