أخبار ريال مدريدأخبار دوري أبطال أوروباأخبار مانشستر سيتيأهم الأخبار

ردود أفعال جماهير ريال مدريد بعد الفوز على مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

شاهد ردود أفعال جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، بعد تحقيق الفوز على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة دوري أبطال أوروبا.

أقيمت مساء الأربعاء أحداث اللقاء التي جمعت بين النادي الملكي والفريق الإنجليزي، في إطار إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ريال مدريد - مانشستر سيتي - دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد – مانشستر سيتي – دوري أبطال أوروبا

الجدير بالذكر أنّ مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثية لمثلها.

وشهدت أرضية ملعب الاتحاد معقل السيتي، تعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة هدف لمثله، سجل رودريجو جوس لصالح الريال، فيما أحرز كيفين دي بروين لصاحب الأرض.
ثم لجأت المواجهة النارية بين الفريقين، إلى ضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل، ليحقق اللوس بلانكوس الفوز بواقع 4 ركلات مقابل ثلاثة.
وهكذا حجز الفريق الإسباني مقعده في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، ليضرب موعدًا ناريًا مع نظيره بايرن ميونخ الألماني.

ردود أفعال جماهير ريال مدريد عقب الفوز على مانشستر سيتي

وعقب التأهل، كتب بعض مشجعي الريال عبر منصة “إكس – تويتر سابقًا”، الآتي: “دوري أبطال ريال مدريد! الكبير، العظيم. ريال مدريد ولا شيء أكثر. فقط الاحترام!”.
وتابع آخر: “الريال لا يمكن فهمه ولا يوجد طريقة لشرحه، إنه شعور عالمي . هلا مدريد ولا شئ آخر”.
ريال مدريد - مانشستر سيتي - دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد – مانشستر سيتي – دوري أبطال أوروبا
وأتم مشجع آخر: “الميرنجي سيحقق آخر نسخة من الأبطال نهاية الموسم ثم الموسم القادم سيحقق أول نسخة من الأبطال بالصيغة الجديدة وفي 2025 سيحقق أول نسخة من مونديال الأندية الأمر واضح، بدون شعوذة أو شيء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P