أخبار الاتحاد السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار ريال مدريدسوق الإنتقالات

رد رسمي من اتحاد جدة بشأن التعاقد مع كريم بنزيما

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف اتحاد جدة عن حقيقة التعاقد مع كريم بنزيما، النجم الفرنسي لصفوف ريال مدريد الإسباني، وذلك عقب تتويج العميد بلقب دوري روشن السعودي.

حيث أقيمت مساء السبت مجريات المباراة التي جمعت بين فريق اتحاد جدة مع نظيره الفيحاء ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي.

اتحاد جدة
اتحاد جدة

وإنتهت أحداث المباراة بين الفريقين بفوز الاتحاد على حساب الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، أحرز احمد الشراحيلي هدف ورومارينيو هدفين، وذلك على أرضية ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية.

وهكذا نجح فريق الاتحاد من التتويج بلقب بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 للمرة التاسعة في تاريخه، برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطتين عن النصر صاحب الوصافة.

وعلى الجانب الاَخر، انتشرت العديد من التكهنات في الاَونة الأخيرة حول مستقبل نجم الديوك الفرنسية ولاعب صفوف ريال مدريد، بشأن تجديد عقوده مع الفريق الإسباني أو الرحيل عنه بنهاية الموسم.

ريال مدريد
ريال مدريد

وينتهي عقد كريم مع النادي الملكي في 30 يونيو المقبل، ولم يتلقى حتى الاَن عرض من المسئولين من أجل تجديد عقوده، وإثر ذلك أرسلت عدة أندية سعودية طلب الحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب ما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية في وقت سابق، أن نجم الديوك الفرنسية تلقى عروض بمبالغ فلكية مُقدمة من الأندية السعودية، وعلى هامش ذلك تعتبر الأبواب مفتوحة بينهما.

رد رسمي من اتحاد جدة بشأن التعاقد مع كريم بنزيما

رد رسمي من اتحاد جدة بشأن التعاقد مع كريم بنزيما
رد رسمي من اتحاد جدة بشأن التعاقد مع كريم بنزيما

وعلى صعيد متصل، تلقى أحمد كعكي، نائب رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، سؤالًا، قيل فيه: “كريم بنزيما اتحادي؟”.

وجاء الرد من نائب رئيس العميد ‘أحمد كعكي’، قائلًا: “نقول إن شاء الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P