رد فعل لاعبي الأهلي عقب التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا.. فيديو
أعرب لاعبو الأهلي عن فرحتهم بعد التأهل التاريخي إلى نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة، إثر الفوز على الهلال في نصف النهائي، في مباراة مثيرة شهدها ملعب الإنماء بمدينة جدة، مساء الثلاثاء.
الجدير بالذكر أن الراقي تمكن من تحقيق الفوز على حساب الأزرق العاصمي، بنتيجة ثلاثة أهداف نقابل هدف وحيد.

تمكن كل من روبيرتو فيرمينيو، إيفان توني وفراس البريكان من تسجيل ثلاثية الراقي، بينما أحرز سالم الدوسري هدف الهلال.
احتفالات لاعبي الأهلي عقب التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا
شوف |
فرحة لاعبي الأهلي السعودي بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة على حساب الهلال#الهلال_الأهلي#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة#قنوات_الكاس | #منصة_شوف pic.twitter.com/dHivpats7N— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) April 29, 2025
عقب صافرة النهاية، وثّقت قناة الكأس القطرية عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، لحظات الاحتفال الصاخب، حيث ظهر اللاعبون يرددون الأهازيج رفقة الجماهير بالوصول إلى النهائي القاري.
الراقي بات على بعد خطوة واحدة من كتابة اسمه في سجل الأبطال، بانتظار موقعة النهائي المرتقبة ضد الفائز من مواجهة النصر وكاواساكي.



