أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار الدوري الفرنسيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار باريس سان جرمانأهم الأخبار

رد قوي من كيليان مبابي على تصريحات لويس إنريكي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن موقف كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، من الإنتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اللاعب الفرنسي بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن عقب تصريحات لويس انريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان أصبح هناك العديد من الأقاويل حول إتمام هذه الصفقة.

ودخل الريال في مفاوضات مع اللاعب الفرنسي باكثر من موسم انتقالات ولكن في الأخير لم تتم الصفقة وتتعطل لأسباب مختلفه وهو ما يحدث في كل مره ولكن هذه المره يبدو أن الأمر مختلف والصفقه في طريقها للحدوث.

مفاوضات كيليان مبابي وريال مدريد أكثر من متقدمه

بمساعدة ريال مدريد.. تفاصيل خطة برشلونة لضم كيليان مبابي

وبحسب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو خبير سوق انتقالات اللاعبين، بأنه لم يتغير شئ في الساعات الأخيرة فيما يخص انتقال كيليان مبابي إلى الريال رغم قول لويس انريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان بأنه يبقى على أمل تغيير اللاعب لرأيه.

واضاف: باريس سان جيرمان بدأ بالفعل العمل على مشروع بدون اللاعب الفرنسي، الذي أصبح المحادثات بينه وبين الريال في المراحل النهائية والصفقه في طريقها للحدوث.

ويذكر أن لويس انريكي صرح بأنه يأمل أن يغير اللاعب الفرنسي قراره ويحلم بأن يحقق النادي الباريسي جميع الألقاب وحينها يمكن أن يغير اللاعب الفرنسي قراره.

مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P