رسالة إعتذار من دي ماريا الى جمهور مانشستر يونايتد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قام النجم الارجنتيني لاعب نادي باريس سان جيرمان المنتقل حديثاً، أنخل دي ماريا بتوجيه رسالة إعتذار إلى جماهير فريق مانشستر يونايتد بسبب الاداء السيء له في الفريق الموسم الماضي.

ونشرت صحيفة الديلي ستار الخطاب الذي أرسله دي ماريا لجماهير اليونايتد اليوم بعدما انتقل بالامس رسمياً إلى فريق باريس سان جيرمان .

وكان اللاعب قد انتقل بداية الموسم الماضي من فريق ريال مدريد إلى اليونايتد ليكون الصفقة الاغلى في تاريخ البريمييرليغ بمبلغ 59.7
مليون استرليني إلا إنه لم يقدم المستوى المطلوب منه ورحل في النهاية إلى باريس بمبلغ 44 مليون استرليني .

وقال دي ماريا : انا أكتب هذه الرسالة وأريد ان أشكر مشجعي اليونايتد للدعم الكبير الذي تلقيته الموسم الماضي عندما كنت جزء من الفريق ، وعندما تم إختياري من قبل اليونايتد كي أكون جزء من الفريق شعرت بشرف عظيم لأنني كنت أعرف النادي جيداً وكيف يثق بي .

واضاف: للأسف الاشياء لم تسير مثلما توقعنا جميعاً وصدقوني أنا أعتذر بشدة عن ذلك ولكن في مهنة كرة القدم الامور الغير مرغوبة والغير متوقعه تحدث ، أستطيع ان أؤكد لكم إنني بذلك كل جهدي من أجل اليونايتد ولكن كرة القدم مثل باقي الرياضات تخرج أحياناً عن سيطرتنا .

وأخيراً قال: أنا أسف لأنني لم أنجح مع اليونايتد مثلما كنت أتمنى مع هذا النادي العظيم ، واريد ان اشكر زملائي ومجلس إدارة الفريق وكل موظف وزميل دعموني طوال الفترة الماضية ، وإيضاً شكر خاص لجماهير الفريق الذين اظهروا لي دائماً الحب والاحترام .