رسالة مسربة تكشف موقف تشافي الصارم من مراوغة ديمبيلي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تسريب خطير من داخل قلاع فريق برشلونة الإسباني، وذلك بعد الجدل الأخير والذي أثاره الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول للبرسا، حول إمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن الكامب نو، خلال الفترة المقبلة.

موقف تشافي الصارم من مراوغة ديمبيلي

ومن المقرر أن ينتهي عقد عثمان ديمبيلي رفقة برشلونة بنهاية الموسم الحالي، لذلك يأمل خوان لابورتا في الوصول إلى اتفاق مع اللاعب تجنباً لـ رحيله مجاناً، ولكن وحتى الآن أكدت التقارير الصحفية أن اللاعب يُماطل بشكل كبير في تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

رسالة مسربة تكشف موقف تشافي الصارم من مراوغة ديمبيلي
تشافي هيرنانديز – عثمان ديمبيلي

وفي هذا الصدد، سربت صحيفة “ماركا” الإسبانية، نص لـ حديث كان يجري بين كلاً من تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، ووكلاء ديمبيلي، موسي سيسوكو وماركو ليششتاينر، لحسم مستقبل المهاجم الفرنسي.

وكان مفاد ذلك الحديث هو توجيه تشافي هيرنانديز، بتحذير إلى وكلاء ديمبيلي قائلاً: “في حالة عدم تجديد عثمان، أو عدم المغادرة في سوق الانتقالات الشتوية الجاري، أنه لن يرتدي قميص البارسا مرة أخرى حتى نهاية الموسم”.

فيما جاء رد وكلاء ديمبيلي معبراً عن رغبة اللاعب الفرنسي في الاستمرار رفقة النادي الكتالوني.

وقد أكدت التقارير الصحفية منذ أيام قليلة أن ديمبيلي قد أخبر تشافي برغبته القوية في الاستمرار رفقة نادي برشلونة الإسباني.

جدير بالذكر، أن برشلونة يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى