أخبار الاتحاد السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخبار

رسالة نارية من مدرب الاتحاد لجماهير العميد عقب الفوز على الحزم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

وجه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رسالة نارية لجماهير العميد عقب فوز الفريق الأول أمام الحزم بالدوري السعودي.

ونجحت كتيبة العميد في تحقيق فوز هام أمام الحزم، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، والتي انتهت بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري روشن السعودي.

الاتحاد
الاتحاد

مدرب الاتحاد يعلق على الفوز على الحزم ويوجه رسالة هامة لجماهير العميد

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، قال مارسيلو جاياردو: “قمنا بإحضار كانتي وفليبي معنا إلى القصيم لأن كان لدينا أمل في مشاركتهم حيث كانتي يشكو من شد عضلي وفليبي تمرن معنا أمس وفي الصباح اشتكى من ألم في العضلة لذا فضلنا عدم المجازفة بهم”.

وواصل: “سنحاول في المباريات المقبلة أن نلعب بعزيمة وإصرار ولا زال لدينا بعض المعوقات لعدم قدرتنا على الاعتماد على بعض العناصر مثل كانتي وفيليبي الذي تعرضوا اليوم للإصابة بالاضافة لتواجد بعض لاعبينا مع المنتخب”.

مارسيلو جاياردو - الاتحاد
مارسيلو جاياردو -العميد

وأضاف: “كانت مباراة صعبة اليوم ومن أكثرها صعوبة وعانينا فيها، بدأنا بشكل جيد وسجلنا هدفين لكن لم نحافظ عليها وفريقي كان اليوم متذبذب ولكن الشيء الوحيد الذي سيبقى هو آخر خمسة عشر دقيقة والأهم حققنا الثلاث نقاط للمنافسة على المركز الثالث وهو هدفنا”.

وفي رسالة لجماهير النمور، قال: “أريد من الجمهور أن يعرف بأنني أول شخص ينتقد نفسه. الجمهور له الحق في أن يغضب على مستوى الفريق. ونحاول بكل قوة من أجل إعادة الفريق للانتصارات والمستويات المميزة”.

وأكمل: “أعلم بأن جمهور ‎الاتحاد غاضب ونحن غير راضيين عن أنفسنا بسبب الغيابات الكبيرة في الفريق. لكن أتمنى منهم الدعم الكبير لنا من أجل تحقيق أهدافنا في هذا الموسم”.

وأتم رسالته للجماهير على أداء فريقه أمام الحزم: “لكن أتمنى منهم دعمنا ولازال لدينا فرص لتحقيق بعض أهدافنا وفي الصعوبات لابد أن ننظر للأمام لتحقيق أهدافنا. أنا أحاول بما لدي من أدوات لكي نحقق الأهداف. وليعلموا بأني أكثر شخص يحاسب نفسه ويحاسب الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P