اعلان اقالة مدرب النصر في غضون ساعات قليلة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اقالة مدرب النصر .. كشفت التقارير الصحفية مساء اليوم عن اتجاه مجلس إدارة نادي النصر السعودي، نحو إقالة مدرب الفريق البرازيلي، مانو مينيز، وذلك عقب سقوط العالمي أمام الاتحاد مساء اليوم بالجولة الخامسة، في كلاسيكو المملكة.

اقالة مدرب النصر
اقالة مدرب النصر

اقالة مدرب النصر

سقط نادي النصر السعودي مساء اليوم، أمام نظيره العنيد نادي الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن مجريات الجولة الخامسة من مباريات الدوري السعودي، في المواجهة التي أقيمت بمعقل النصر، ملعب مرسول بارك.

ونتيجة لذلك ووفقاً للتقارير الواردة من تصريحات أكثر من إعلامي مقرب من البيت النصراوي، فقد استقر العالمي على إقالة البرازيلي من مهمة قيادة الفريق.

وأشارت التقارير أن النصر استقر على إسناد المهمة الفنية إلى الكرواتي إيفو ميلك، والذي يتولى مهمة تدريب فريق النصر تحت 19 عامًا بالوقت الحالي، ومنذ شهر يوليو من العام الجاري 2021.

جاء ذلك القرار عقب النتائج المتدنية للعالمي منذ بداية الموسم، فيحتل العالمي بالوقت الحالي المركز الثامن بترتيب الدوري السعودي، بعد أن تمكن من حصد ست نقاط، وذلك بعد مرور الجولات الخمس الماضية، وخلالهم تمكن النصر من الفوز خلال مواجهتين بينما فشل في تحقيق الفوز خلال مواجهتين أخرتين.

وبفوز الاتحاد اليوم على نادي النصر السعودي، تمكن الاتحاد من التربع على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي، وذلك بعد أن تمكن من اقتناص 12 نقطة، نتجت من الفوز في أربع جولات والهزيمة في جولة واحدة فقط.

احصل على تطبيق بالجول