رسمياً.. الزمالك بطلا للدوري المصري للمرة الـ 13 في تاريخه

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تمكن نادي الزمالك مساء اليوم من اقتناص لقب الدوري المصري، خلال الجولة الـ 33، عقب اقتناصه الفوز من نظيره فريق الانتاج الحربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

الزمالك بطلاُ للدوري المصري

خلال الجولة ما قبل الأخيرة مساء اليوم، تمكن الزمالك من حصد لقب الدوري المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخه، عقب الفوز على الانتاج الحربي، وتحقيق رصيد 79 نقطة.

بسرعة هائلة، تمكن فريق القلعة البيضاء من اقتناص اللقب في الدقائق الأولى من عمر اللقاء، فقد تمكن أحمد سيد، من إحراز هدف الإفتتاحية لصالح فريقه، خلال الدقيقة الـ 6 من عمر اللقاء.

ليخيم الهدوء النسبي على أجواء الوقت الأساسي من اللقاء، ولكن على صعيد أخر هطلت الكروت الصفراء على فريق الانتاج الحربي.

فقد حصل مصطفى البدري، لاعب الانتاج الحربي، على أولى الكروت الصفراء في اللقاء، عقب خطأ له خلال الدقيقة الـ 45 من عمر الشوط الأول.

وتلاه كارت أصفر أخر في بدايات الشوط الثاني، حصل عليه محمد سوسته، لاعب الانتاج الحربي، بالتحديد خلال الدقيقة الـ 51.

ليتمكن أشرف بنشرقي، لاعب الزمالك، من حسم اللقاء لصالح فريقه، بإحرازه ثاني أهداف الزمالك في شباك الانتاج الحربي، خلال الدقيقة الـ 88 من عمر اللقاء.

نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي

تمكن الزمالك من التربع على عرش صدارة الترتيب للدوري المصري وحسم اللقاء لصالح، بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة، بعد إحراز هدفين نظيفين دون رد في شباك الانتاج الحربي.

وبذلك تمكن الزمالك خلال موسم 2021/2020  من تصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 79 نقطة بعدما خاض 33 مباراة حقق الفوز في 24 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 60 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

احصل على تطبيق بالجول