رسمياً – الكشف عن أفضل ثنائي في بطولة كوبا أمريكا 2021

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “الكونميبول”، الثنائي الفائز بجائزة أفضل لاعب في بطولة كوبا أمريكا 2021 والتي تقام في البرازيل.

الكشف عن أفضل ثنائي في بطولة كوبا أمريكا

وأعلن الكونمبيول في بيان رسمي اختيار كلاً من ليونيل ميسي، لاعب برشلونة السابق ومنتخب الأرجنتين، ونيمار لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، كأفضل لاعبي بطولة كوبا أمريكا، وذلك لمستواهم العالي وأدائهم المبهر طوال فترة مباريات البطولة.

ميسي ونيمار أفضل لاعبين في كوبا أمريكا

ونص بيان اتحاد امريكا الجنوبية على: “لم يكن الاتحاد ليختار لاعبًا واحدًا للفوز بتلك الجائزة، في ظل وجود أفضل لاعبين في بطولة الكوبا، وهما ميسي ونيمار”.

وتابع البيان بذكر إنجازات ميسي ونيمار، وذكر: “تمكن ميسي من تسجيل 5 أهداف بينما قدم نيمار 3 أهداف، مما يدل على مدى براعتهم في الملعب، خلال كأس أمريكا الجنوبية 2021”.

و أتم البيان: “لذلك توصلت مجموعة الدراسة الفنية بالاتحاد إلى أن التأثير الإيجابي لهؤلاء اللاعبين، ومدى مهارتهم وتأثيرهم على زملائهم بالفريق، يجعل ليونيل ميسي بالفعل هو ونيمار يستحقان هذا التميز عن جدارة”.

يذكر أن قرار منح الجائزة لإثنين من لاعبي كرة القدم بدلاً من لاعب واحد، يعد من أغرب الأنباء على الساحة الكروية، فدائماً تمنح الجوائز للاعب واحد فقط.

احصل على تطبيق بالجول