رسمياً.. النصر يوجه سهام انتقاداته للتحكيم بعد أخطاء ديربي الرياض

تابعنا عبر :
Twitter

وجه نادي النصر السعودي سهام انتقاداته للتحكيم بعد الأخطاء الجدلية التي يرى العالمي أنها أضرت بمصالحه في مباراة ديربي الرياض أمام الهلال مساء الأربعاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين و التي عرفت خسارة الفريق برباعية لهدف.

و قال العالمي في بيان رسمي مساء الخميس : إلحاقاً لبيان نادي النصر الأول المتعلق بالأخطاء التحكيمية والمدعوم بالأسانيد والملاحظات على أخطاء التحكيم في شهر أكتوبر 2019 والذي قد تنبأ بما جرى وحذر من مغبة الأخطاء التحكيمية وتهديدها لعدالة المنافسة وميزان العدالة.

و أضاف البيان : وإلحاقاً لخطاب نادي النصر الأول رقم 0029/2 في شهر فبراير 2020 الموجه لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن الملاحظات والأخطاء المؤثرة على عدالة المنافسة في أكثر من مباراة والتي أمامها كانت مطالبة مجلس إدارة نادي النصر بإعفاء رئيس لجنة الحكام، وإلحاقاً بخطاب النصر الثاني في شهر مارس 2020 بشأن ذات الموضوع والمتضمن دعم هذه المطالبة بالأسانيد القانونية من النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم.

و استكمل البيان : وفقاً لما سبق فإن مجلس إدارة نادي النصر بقيادة صفوان السويكت ومن مبدأ الشفافية مع جماهير العالمي فقد وجه اليوم خطابه الثالث لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المتضمن استمرار مطالبته بإعفاء رئيس لجنة الحكام لطالما أن الأخطاء التحكيمية ما زالت مخزية و مؤثرة.